الرئيسية / سياسة / برغوث : تفاعل غير مسبوق للفلسطينيين على مواقع التواصل دفاعا عن منظمة التحرير‎

برغوث : تفاعل غير مسبوق للفلسطينيين على مواقع التواصل دفاعا عن منظمة التحرير‎

بيت لحم /PNN- قال الاعلامي احمد برغوث مدير موقع دولة فلسطين الالكتروني أن موجات التفاعل غير المسبوق من قبل الفلسطينيين في كافة محافظات الوطن انتماء ودفاعا عن البيت الفلسطيني الجامع ، منظمة التحرير الفلسطينية .

وأضاف برغوث في تصريح صحفي له اليوم أن مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة ” فيسبوك ” شهدت على مدار اليومين السابقين موجة من التأييد والمبايعة والولاء والانتماء لمنظمة التحرير الفلسطينية ، البيت المعنوي للفلسطينيين في كافة أماكن تواجدهم ، وهويتهم الوطنية ، ومظلتهم الشرعية .

وأكد برغوث أن رد الفعل التلقائي والعفوي من قبل الفلسطينين ، جاء بالفطرة ، وبدون تخطيط مسبق أو توجيه من أي أحد ، ولكنه تعبير عما يحمله الفلسطينيون في قلوبهم من انتماء حقيقي وولاء لمنظمة التحرير الفلسطينية التي دفعوا الكثير من دمائهم شهداء في سبيل الحفاظ على قرارهم الوطني المستقل .

ولفت أن الفلسطينيين يعون معنى الهجمة المبرمجة للنيل من المنظمة وأهدافها التي تخدم أغراضا غير فلسطينية وتصب في صالح أعداء االقضية الوطنية والمشروع الوطني .

وحيا برغوث جماهير شعبنا العظيم لالتفافهم الوطني الرائع حول بيتهم المعنوي الكبير ، حماية لهويتهم وحقوقهم ، وحفاظا على هويتهم .

وطالب برغوث كافة القوى وأبناء الشعب الفلسطيني العظيم المزيد من الالتفاف حول منظمة التحرير الممثل الشرعي الوحيد لأبناء شعبنا في كافة أماكن تواجده .