الرئيسية / رياضة / ماركا: زيدان انفجر غاضبا على لاعبيه بعد نهاية مباراة ريال مدريد ضد إيبار

ماركا: زيدان انفجر غاضبا على لاعبيه بعد نهاية مباراة ريال مدريد ضد إيبار

بيت لحم/PNN- فاز ريال مدريد على إيبار 3-1 في الدوري الإسباني، مساء الأحد، ليستمر في الضغط على المتصدر برشلونة، إذ قلص الفارق مرة أخرى لنقطتين، لكن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لم يكن راضيا عن لاعبيه ومستواهم خصوصا في الشوط الثاني.

وتقدم ريال مدريد بثلاثية نظيفة في الشوط الأول عن طريق الألماني توني كروس والقائد سيرجيو راموس والظهير البرازيلي مارسيلو، لكنه ترك المبادرة للفريق الزائر في الشوط الثاني وتمكن من صنع بضع فرص جاء منها هدف.

وذكرت صحيفة “ماركا” أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لم يحتفل بقيادة ريال مدريد في اللقاء رقم 200 بشكل جيد؛ إذ تحدث مع لاعبيه بشكل غاضب بعد نهاية اللقاء في غرف الملابس.

وحسب الصحيفة، فليس من عادة زيدان الحديث مع لاعبيه بعد نهاية اللقاءات، لكنه هذه المرة تحدث معهم بغضب وانتقد مستواهم وعدم تركيزهم في الشوط الثاني، كما انتقد تراخيهم في اللقاء بعد تسجيل 3 أهداف.

وكان زيدان واضحا خلال المؤتمر الصحفي في انتقاده للاعبين، وقال: ”الشوط الأول كان جيدا في كل شيء، لكن ربما في الشوط الثاني كان هناك تراخ للاعبين“.

وكان زيدان، حسب الصحيفة، حاول حث لاعبيه على مزيد من الحدة والتركيز خلال فترة الراحة، التي يمنحها الحكام في الشوط الثاني بسبب حرارة الجو وذلك لشرب المياه وعاد بعد اللقاء للتركيز على الخطاب ذاته.

وجاء غضب زيدان من لاعبيه لكون المستوى ذاته تكرر في لقاءات سابقة هذا الموسم بعد التقدم في النتيجة بشكل كبير، إذ سمحوا لفريق ليفانتي وفريق غرناطة بالعودة بعد التقدم 3-0 وانتهى اللقاءان لصالح الريال 3-2 و4-2.

ورغم معرفة زيدان بالعامل البدني بعد التوقف عن الممارسة لـ3 أشهر، لكنه عبر عن غضبه للاعبين كي لا يتكرر الأمر في اللقاءات المقبلة.