الرئيسية / منوعات / انتحار المخرج العالمي ستيف بينغ بسبب عزل “كورونا”

انتحار المخرج العالمي ستيف بينغ بسبب عزل “كورونا”

بيت لحم/PNN- عُثر على جثة صانع أفلام هوليود والكاتب السنيمائي الأمريكي والمخرج ستيف بينغ، الشريك السابق للممثلة إليزابيث هيرلي، في لوس أنجلوس.

وتوفي المخرج البالغ من العمر 55 عاما، الذي شارك في كتابة الفيلم الكوميدي “جاك كانغرو” عام 2003 وفيلم “ذا بولر إكسبريس”، بطولة توم هانكس، حسبما أفادت به وكالة “تي إم زد”.

وجاءت وفاة الكاتب والمنتج الشهير منتحرا، بعد أن قفز من الطابق 27 من مبنى سكني فاخر في حي سينشري سيتي في لوس أنجلوس.

عاش بينغ في هذا المبنى، وأفادت مصادر مرتبطة به بأنه كان يعاني مؤخرا من الاكتئاب بسبب قلة الاتصال به خلال فترة الحجر الصحي بسبب تفشي فيروس “كورونا”“ ويرجح أن هذا هو السبب وراء انتحاره بهذه الطريقة.

يذكر أن بينغ، الذي أسس شركة “شانغريلا” للترفيه، ترك جامعة ستانفورد في عامه الأول وكان بعمر الـ18 عاما، بعد أن ورث حوالي 600 مليون دولار من جده الذي كان مطورا عقاريا.

وبعد ذلك دخل بينغ عالم صناعة الأفلام في هوليود، وكان أول نجاحاته الكبيرة كمنتج تنفيذي لفيلم سيلفستر ستالون “جيت كارتر” عام 2000.

وفي عام 2003 أقدم بينغ على كتابة فيلم ”جاك كانغرو“، واستثمر لاحقا ما يقرب من 100 مليون دولار في فيلم ”ذا بولار إكسبريس“ وحقق الفيلم ما يقرب من 300 مليون دولار على مستوى العالم في شباك التذاكر.

ولد ستيفن بينغ، في 31 مارس 1965، وكان لديه طفلان، الأول هو داميان، من الممثلة هيرلي، والثاني كيرا، من لاعبة التنس المحترفة ليزا بوندر.

وقبل أن ينهي دراسته الثانوية في مدرسة هارفارد ويستليك، كان بينغ قد شارك بالفعل في كتابة أول سيناريو له ”ميسينج إن أكشن“، مع كاتب المسرحيات الهزلية المخضرم آرثر سيلفر.

عمل والده، الدكتور بيتر بينغ، على قضايا الصحة العامة في جونسون وايت هاوس قبل الانتقال إلى لوس أنجلوس، وقد ظهرت العائلة في قائمة فوربس لأغنى 400 أمريكي.

ونعى الرئيس السابق بيل كلينتون، صديقه المقرب بينغ قائلاً: “لقد أحببت ستيف بينغ كثيرًا.. لديه قلب كبير، وكان على استعداد للقيام بأي شيء يمكنه فعله من أجل الناس وآمل أن يرقد بسلام”.