الشريط الاخباري

فان دايك: ليفربول نقل البريميرليج إلى درجة أخرى

نشر بتاريخ: 26-06-2020 | رياضة
News Main Image

لندن/PNN- قال فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول إن فريق المدرب يورجن كلوب نقل الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى درجة أخرى بعدما توج بطلا للبلاد لأول مرة في 30 عاما أمس الخميس.

وفاز تشيلسي 2-1 على ضيفه مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني لتبدأ احتفالات ليفربول قبل سبع جولات من النهاية إذ ابتعد بالصدارة بفارق 23 نقطة.

وأبلغ الهولندي فان دايك، وهو أحد أبرز عوامل نجاح ليفربول على مدار 12 شهرا الماضية، شبكة بي.تي سبورت "من المذهل أن أكون جزءا من هذه المجموعة".

وأضاف "في الموسم الماضي فزنا بلقب دوري أبطال أوروبا وهذا العام حققنا الدوري الممتاز، انتقلنا إلى درجة أخرى. كنا محافظين على مستوانا ونقوم بعمل جيد".

وتابع "هذا شعور مذهل. من لحظة انضمامي ونحن متحدون والجميع جزء من ذلك بدءا من العاملين في ميلوود (مركز تدريب ليفربول) وستاد أنفيلد واللاعبين بالتأكيد".

وتابع "كلنا نريد الأمر ذاته. خارج الملعب نحن مرتبطون سويا وهذا أمر مذهل".

وفي تصريحات أخرى أبرزها حساب ليفربول الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "عندما أجلس لبعض الوقت، وأفكر فيما حدث خلال عامين ونصف، أجد أنه أمر عظيم للغاية، ويطمح أي لاعب لتحقيقه".

وواصل: "ما حدث هو انضمامي لنادٍ جديد وتحقيقي للألقاب وإثبات قدراتي. نحن مجموعة من اللاعبين نريد الاستمتاع بالمباريات".

وفاز ليفربول في 28 من 31 مباراة في الدوري ويمكنه تحطيم رقم سيتي القياسي البالغ 100 نقطة في موسم واحد والذي حققه في 2017-2018 عندما احتل الفريق القادم من منطقة مرسيسايد المركز الثاني متأخرا بفارق 25 نقطة عن البطل.

المصدر: كووورة.

شارك هذا الخبر!