أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير مصورة / PNN بالفيديو : الاول من تموز عيد الشرطة الفلسطينية بطعم مختلف نتيجة كورونا والاوضاع السياسية 

PNN بالفيديو : الاول من تموز عيد الشرطة الفلسطينية بطعم مختلف نتيجة كورونا والاوضاع السياسية 

بيت لحم/PNN/يمر الاول من تموز هذا العام الا وهو عيد الشرطة الفلسطينية على افراد وضباط وقيادة الشرطة باوضاع مختلفة وصعبة على مختلف الاصعدة سواء كانت السياسية او الصحية او حتى الاقتصادية حيث لم يتلقى افراد الشرطة رواتبهم منذ شهرين اسوة بباقي موظفي القطاع العام الا ان الفرق بينهم كشرطة ورجال امن وبين غيرهم من الموظفين هو استمرارهم لاداء اعمالهم على مدار 24 ساعة ودون توقف في ظل هذه الظروف.

وفي الاول من تموز يوم الشرطة الفلسطينية يؤكد ضباط وافراد الشرطة على جاهزيتهم للعمل لخدمة ابناء الشعب على مختلف الاصعدة وتحت كافة الظروف.

ضباط وافراد الشرطة : سنواصل العمل بالميدان وسنقدم خدماتنا لشعبنا 

وفي هذا الاطار قال النقيب بسام البطاط من مرتب شرطة مرور محافظة بيت لحم وهو من سكان بلدة الظاهرية بمحافظة الخليل انهم و منذ بداية جائحة كورونا على راس عملهم ومؤخرا وبعد الموجة الثانية من انتشار الفايروس لم يغادروا مواقعهم ويعملون بشكل دائم لتسهيل حركة المواطنين ويواصلون العمل على مدار 24 ساعة للحفاظ على ارواح المواطنين وممتلكاتهم.

واشار البطاط انه وزملاءه من مرتب شرطة المرور ياتون من مناطق مختلفة خارج بيت لحم لكنهم يصرون وفي هذه الظروف على الحضور الى مواقعهم على الرغم من عدم توفر اجرة المواصلات لكنهم يؤكدون ان راسلتهم وطنية وانسانية وسيواصلون العمل على الر الرغم من الظروف الصعبة وانقطاع الرواتب لانهم يعملون بدافع وطني ويدركون حجم المخاطر سواء كانت نتيجة جائحة كورونا او مخططات الضم السوداء.

و وجه البطاط تحية اجلال واكبار لشعبنا الفلسطيني وقيادته الوطنية السياسية والامنية وعلى راسها الرئيس محمود عباس ابو مازن و اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية مشددا على ان عيد الشرطة مختلف لهذا العام لكنهم سيواصلون العمل لخدمة شعبنا رغم كل الظروف الصعبة المحيطة.

من جهته يقول الملازم اشرف صلاح ان الاول من تموز عيد الشرطة هو مناسبة خاصة لكل شرطي وشرطية فلسطينية ونحن كافراد شرطة نهنئ الشعب الفلسطيني ونؤكد لهم اننا هنا لخدمتهم في مختلف المجالات ونحن نحن متواجدون بظروف غير مسبوقة لحماية ابناء شعبنا الفلسطيني و للحفاظ على الامن والامان

واكد صلاح على ان افراد وضباط الشرطة متواجدون بالميدان ويعملون تحت التعليمات للقيادة وصامدون وصابرون لتقديم خدمات لشعبنا من اجل ارضاءه وحمايته من خلال عملنا كافراد شرطة وسنواصل العمل رغم كل الظروف التي نمر بها ونحاول ان نعمل على اكمل وجه وان نبقى على قدر المسؤولية.

العميد الحاج : سنواصل العمل لخدمة شعبنا رغم الصعاب 

بدوره قال العميد طارق الحاج مدير مدير عام شرطة محافظة بيت لحم في حديث مع شبكة فلسطين الاخبارية اننا وفي عيد الشرطة نوجه التحية للواء حازم عطالله ولكافة منتسبي وافراد وضباط وضباط صف الشرطة الفلسطينية مشددا على ان المهمة اليوم في ظل هذه الظروف الاستثنائية هي مواصلة خدمة شعبنا.

واضاف العميد الحاج ان مهمة الشرطة في هذه الظروف  الاستثنائية وتجمع كل الازمات مرة واحدة وفي وقت واحد ستبقى حماية الشعب الفلسطيني ومقدراته مشيرا الى ان الظروف التي تمر بها القضية والسلطة ظروف صعبة لكننا بوعي شعبنا سنكون قادرين على الخروج من هذه الازمات.

واكد العميد الحاج على ان الشرطة وباقي الاجهزة ستبقى متواجدة في الميدان وتتحمل الصعاب ومواصلة حمل الامانة والرسالة الا وهي الحفاظ على المواطن وممتلكاته .

كما وجه العميد الحاج بمناسبة عيد الشرطة الفلسطينية رسالة خاصة في ظل هذه الظروف الا وهي اهمية الالتزام بالاجراءات الوقائية لكي نستطيع ان نبقى ونصمد ونعيش ونعمر وطننا ونحرره ونبني دولتنا  وعاصمتها القدس برئاسة الرئيس محمود عباس ابو مازن.

من ناحيته قال الرائد مصعب اسليمية مدير العلاقات العامة في مديرية شرطة بيت لحم قدم التهاني باسم قيادة الشرطة لجميع افرادها المنتشرين بالميدان كما تقدم بالتهاني لمدير عام شرطة محافظة بيت لحم العميد طارق الحاج و للواء حازم عطالله بهذه المناسبة موضحا ان عيد الشرطة مختلف عن السنوات الماضية بسبب جائحة كورونا وبسبب الاوضاع السياسية

واكد اسليمية على ان رسالتنا في جهاز الشرطة اننا مستمرون وصامدون وباقون لخدمة شعبنا ولحمايته وممتلكاته وام افراد الشرطة وضباطها و رغم كافة الظروف سيواصلون القيام بواجبها الوطني اتجاه شعبنا الفلسطيني للحفاظ على سلامته وسلامة ممتلكاته وتنفيذ اوامر القيادة السياسية والشرطية.

مبادرة شبابية لتقدير الشرطة في الميدان 

من ناحيتهم بادر مجموعة من الشباب الفلسطيني وعند معرفتهم ومشاهدتهم لاعداد التقرير بشراء حلويات وتقديمها لافراد الشرطة على المفارق كنوع من التعبير عن رد الجميل والتقدير لما تبذله الشرطة والاجهزة الامنية من جهود لخدمة شعبنا .

وقال الشاب نافذ البعابيش انهم قاموا و بمناسبة عيد الشرطة الفلسطينية بتوزيع حلويات كمبادرة بسيطة  اتجاه افراد الشرطة للتعبير لهم عن التقدير على ما يبذلوه من جهود في الميدان.

واوضح البعابيش ان هذه المبادرة هي لفتة شكر بسيطة لان افراد الشرطة بالميدان يستحقون اكثر من هذا مثمنا جهودهم وعطائهم وانتمائهم في ظل هذه الظروف القاسية.