الرئيسية / محليات / بعد انتشار خبر اختطافهم : الشرطة تصدر بيان توضيحي بخصوص قضية الأطفال الثلاثه في بيت لحم والنيابة تفتح تحقيقاتها

بعد انتشار خبر اختطافهم : الشرطة تصدر بيان توضيحي بخصوص قضية الأطفال الثلاثه في بيت لحم والنيابة تفتح تحقيقاتها

بيت لحم/PNN/ قبضت الشرطة منذ عدة ايام على على ثلاثة اشخاص يشتبه بقيامهم بالاعتداء والسرقه بحق ثلاثة اطفال في بيت لحم.

وذكر الناطق الاعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات في بيان صحفي توضيحي تلقت ال PNN نسخة منه فيما يتعلق بتفاصيل الحادثة ان ثلاثة اطفال وصلوا مساء الثلاثاء الماضي الى حاجز المحبه على النادي الارثوذوكس في مدينة بيت جالا , وادعوا تعرضهم للاعتداء والسرقه, وبعد ابلاغ شرطة بيت جالا بالحادثة تم القبض على ثلاثة اشخاص مشتبه بهم بالاعتداء والسرقه.

واضاف ارزيقات ان الاطفال يعملون في دفع العربات بسوق الخضار وتم استدراجهم الى منطقة بيت جالا, و حضر اولياء أمورهم وتقدموا بشكوى ضد المشتبه بهم بالسرقة والاعتداء والخطف بحق أطفالهم. فيما افاد المشتبه بهم بقيامهم بالاعتداء والسرقة من الاطفال الثلاثة.

واكد ارزيقات ان الشرطة قامت بتحويل المشتبه بهم الى النيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم حسب الاصول.

ونفى ارزيقات اي ادعاءات او اشائعات اخرى يتم تناقلها بما بتعلق بتجارة الأعضاء لأنها لا تستند إلى حقيقه ولا يوجد لدينا خلال جمع الاستدلالات مايشير إلى ذلك , داعيا المواطنين الى اخذ المعلومات من مصادرها الرسمية فقط.

مصدر امني فلسطيني قال ل PNN ان الشرطة حولت الملف الى النيابة العامة لفتح تحقيقات بتفاصيل الحادثة من قبل النيابة العامة لمتابعة تفاصيل القضية والكشف عن الحقيقة .

هذا وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو هدنة هدنة عشائرية تحدث فيها ممثل عائلة الاطفال مع جاهة عشائرية تمثل عائلة المتهمين حيث اشار المتحدث باسم العائلة الى تفاصيل ورواية الاطفال وعائلتهم