الشريط الاخباري

المحافظ حميد يبحث مع مديرة تربية بيت لحم الإستعدادات لإطلاق العام الدراسي الجديد

نشر بتاريخ: 05-08-2020 | محليات
News Main Image

بيت لحم/PNN- بحث محافظ بيت لحم اللواء كامل حميد، اليوم الأربعاء، مع مديرة تربية وتعليم بيت لحم أ.نسرين عمرو، والمدير الإداري بالتربية بسام جبر الإستعدادات والجهود المبذولة لإطلاق العام الدراسي الجديد.

وفي بداية الإجتماع رحب المحافظ حميد بمديرة التربية، مشيرا الى أهمية إطلاق العام الدراسي ما دامت النية والخطط والإستعدادت موجودة، مثمنا حهود ورؤية التربية التي تم الاعلان عنها.

واشار المحافظ حميد الى أهمية إلتزام الجميع بالبروتوكول الصحي في المدارس الخاصة والحكومية ومراكز التعليم الخاصة، مشيرا الى أن كل من لا يلتزم سيكون عرضة للإغلاق والمحاسبة.

من جهتها، سلمت مديرة التربية نسرين عمرو البروتوكول الصحي المعتمد من قبل وزارة الصحة، الذي يقوم على تقسيم الدوام بالمدارس من حيث المراحل التعليمية والشعب في المدارس.

كما اشارت عمرو الى انتظام الدوام في التوجيهي في غالبية المدارس بإستثناء المدارس التي يجري فيها إمتحان الإعادة، كما اشارت الى ان موضوع الرزم التعليمية لحين وصول الكتب.

وحول المدارس الخاصة قالت عمرو إن المدارس الخاصة لديها خطط خاصة وهي ترغب بالداوم من الان، موضحة ان المديرية ستقوم بمتابعة سير الدوام والنظام والالتزام بالبروتوكول الصحي.

[gallery size="full" ids="531895,531896"]

شارك هذا الخبر!