الرئيسية / تقارير مصورة / PNN تطلق برنامجها الصباحي “صباحنا غير عبر منصاتها الاعلامية وعبر مواقع التواصل الاجتماعي 

PNN تطلق برنامجها الصباحي “صباحنا غير عبر منصاتها الاعلامية وعبر مواقع التواصل الاجتماعي 

بيت لحم /PNN/ في اطار سعيها لتطوير عملها الاعلامي على مختلف الاصعدة لتقديم خدمات اعلامية بجودة عالية وعلى مختلف المنصات واهمها منصات التواصل الاجتماعي اطلقت شبكة فلسطين الاخبارية اليوم السبت برنامجها الصباحي الذي يحمل اسم صباحنا غير وتقدمه الاعلامية رشا ابو سمية.

ويتناول البرنامج ذات الاطلالة الصباحية الذي يطل على بيت جالا من استديو شبكة فلسطين الاخبارية العديد من الفقرات الاخبارية والمنوعة والخفيفة الى جانب حوارات صباحية تحمل قضايا المجتمع وحياته اليومية على مختلف الاصعدة.

وتضمنت الحلقة الاولى من البرنامج متابعات اخبارية مختلفة من موقع الشبكة الى جانب قراءة لاهم واخر الاخبار عبر رئيس تحرير PNN منجد جادو تلقى ذلك استضافة محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد وجرى تركيز الحديث معه على جهود الحكومة الفلسطينية واجراءاتها لمنع انتشار فايروس كورونا حيث تم التطرق الى ملف المخالفات التي بدء بتنفيذها لكل من لا يلتزم بالاجراءات الوقائية .

كما تضمنت الحلقة لقاء مع القيادي في حركة فتح و وزير الاسرى والمحررين السابق عيسى قراقع حول مقالته التي نشرها يوم امس والتي تناولت ملف انتشار السلاح الغير قانوني واستخداماته في الحفلات والاعراس الى جانب استخدمه في الشجارات العائلية ومخاطر هذه الظاهرة على المجتمع الفلسطيني وضرورة قيام الاجهزة الامنية بمحاربة الظاهرة وكل من يقف وراءها.

اما الضيف الثالث ببرنامج صباحنا غير فقد كان اخصائية التغذية الفلسطينية رشا الشواورة التي تناولت معها الزميلة رشا ابو سمية ملف الاغذية الصحية التي تساهم بتعزيز قدرة الجسم ومناعته على محاربة فايروس كورونا .

بدورها عبرت الزميلة رشا ابو سمية عن سعادتها لانضمامها لشبكة فلسطين الاخبارية PNN لتقديم برنامج صباحنا غير موضحة ان البرنامج يحمل رسالة اجتماعية و وطنية واخلاقية اتجاه قضايا المجتمع وهموم المواطنين وانجازاته وابداعته المختلفة حيث سنسعى لان يكون البرنامج صوت المواطن وبيته لرفع قضاياها الى المسؤولين من جهة الى جانب انها تامل ان يكون البرنامج ايضا حلقة وصل بين المواطن والمسؤول.

واشارت ابو سمية الى ان البرنامج سيحمل ايضا ملفات فنية واجتماعية خفيفة تتناول الصحة والفن والمنوعات المختلفة من خلال استضافت شخصيات متخصصة معربة عن الامل بنجاح هذه التجربة الاعلامية على الرغم من الظروف الصعبة على مختلف الاصعدة.

وقال منجد جادو مدير شبكة فلسطين الاخبارية PNN ان هذا البرنامج ياتي في اطار جهود وسعي الشبكة لتطوير الخدمات الاعلامية ومواكبة التطور التكنلوجي الحاصل في الاعلامي حيث سيتم تقديم البرنامج عبر منصات التواصل الاجتماعي من فيس بوك وتوير وانستغرام ويوتيوب  الى جانب البث عبر ريسفر حضارة وريسيفرات الانترنت الاخرى.

واوضح جادو ان اطلاق هذا البرنامج ياتي في ظل اوضاع اقتصادية فلسطينية عامة واوضاع صعبة اقتصاديا على الشبكة و وسائل الاعلام الفلسطينية المختلفة معربا عن الامل بان يحظى البرنامج باعجاب الجمهور وثقة المجتمع واعدا بمزيد من الانجازات الاعلامية القريبة رغم كل الظروف الصعبة.

يشار الى ان شبكة فلسطين الاخبارية PNN شبكة اخبارية مستقلة تعمل في مجالات الاعلام الالكتروني حيث انها لها مواقع اخبارية بالعربية والانكليزية والفرنسية كما ان للشبكة خدمات اخبارية عاجلة عبر شركتا جوال واوريدو ولدى الشبكة منصات اعلامية كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي هذا الى جانب قسم خدمات انتاج وبث تلفزيوني عبر نظام البث الحديث IP TV وخصوصا ريسيفر حضارة التفاعلي كما ان الشبكة تقدم خدمات اخبار اذاعية عبر ست اذاعات محلية بالضفة الغربية  هذا الى جانب ارتباطها بعلاقات تعاون مع وسائل اعلام محلية وعربية ودولية كما ان الشبكة حظيت بثقة العشرات من المؤسسات المحلية حيث بنت شركات مع هذه المؤسسات المختلفة التي تسعى لخدمة المجتمع الفلسطيني.