الرئيسية / ثقافة وفنون / إدارة الفندق المحاط بالجدار لـ PNN: لا علاقة لنا بفعالية “شكرا بانكسي” ببيت لحم اليوم.. والقائمون عليها يؤكدون ذلك ويوضحون

إدارة الفندق المحاط بالجدار لـ PNN: لا علاقة لنا بفعالية “شكرا بانكسي” ببيت لحم اليوم.. والقائمون عليها يؤكدون ذلك ويوضحون

بيت لحم/PNN- أكدت ادارة فندق “وولد او هوتليز” الفندق المحاط بالجدار الفندق صاحب أبشع اطلالة في العالم أو المعروف باسم فندق الفنان البريطاني الشهير بانكسيـ انه لا علاقة للفندق ـو الفنان بانكسي بالفعالية التي اعلن عنها اليوم وانه لا علاقة لهم بها من قريب او بعيد.

وقال وسام سلسع مدير الفندق في رده على سؤال لشبكة فلسطين الإخبارية PNN أن لا علاقة لادارة الفندق ببيت لحم أو الفنان البريطاني بانكسي بهذه الفعالية.

ودعا مدير الفندق المحاط بالجدار وسائل الاعلام الى تحري المعلومات من مصادرها.

يامن العبد يؤكد: لا علاقة للفندق وللفنان بانكسي بالفعالية وهي مبادرة شخصية منه 

من جهته، أكد الشاب يامن العبد صاحب محل تحف ولوحات فنية بجانب الفندق في حديث مع شبكة فلسطين الاخبارية PNN، أن لا علاقة للفنان بانكسي أو الفندق المحاط بالجدار بالفعالية، مشيرا إلى أنها مبادرة شخصية منه للتعبير عن الشكر والتقدير لفنان عالمي قدم الكثير لفلسطين.

واشار العبد إلى أن تنظيمه لهذه الفعالية تأتي بمبادرة منه كمواطن فلسطيني، لتقديم الشكر للفنان بانكسي عبر فعالية تقام بساحة المهد، للقول:” شكرا للفنان الذي عمل على خدمة فلسطين وقضيتها منذ خمسة عشر عاما”، موضحا انه يقوم بتنظيم جولات للسياح والحجاج لبيت لحم على لوحات بانكسي على الجدار.

وحول تفاصيل الفعالية اليوم، اضاف العبد انه سيقوم بعرض نسخ للوحات الفنان بانكسي في معرض بساحة المهد، كما انه سيقوم بتقديم هدايا يبلغ عددها 2000 هدية، كهدية منه شخصيا للمواطنين الذين سيشاركون بالفعالية، حيث تتضمن الهدايا تحف خشب زيتون، وحقائب، وكمامات عليها اسم “بانكسي”، إضافة الى نصب لوحة كبيرة باللغتين، كتب عليها: “اشكر فيها باسم الفلسطينين الفنان بانكسي الذي قدم ثمن لوحاته مؤخرا لدعم مستشفى ببيت لحم.”

وشدد العبد على ان الفعالية هي فعالية فردية، وأنه تطوع للقيام بها وتحمل تكاليفها بشكل شخصي، لا لهدف سوى شكر الفنان بانكسي كما قال”.