الرئيسية / حصاد PNN / “سرايا القدس” تعلن عن استشهاد أربعة من مجاهديها شرقي غزة

“سرايا القدس” تعلن عن استشهاد أربعة من مجاهديها شرقي غزة

غزة/PNN/زفت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أربعة من مجاهديها الأبطال بلواء غزة اللذين ارتقوا شرق حي الشجاعية.

وقالت سرايا القدس:” أن الشهيد المجاهد إياد جمال الجدي، والشهيد المجاهد معتز عامر المبيض والشهيد المجاهد يعقوب منذر زيدية والشهيد المجاهد يحيى فريد المبيض من سكان حي الشجاعية ارتقوا شرق الشجاعية بمدينة غزة.

وكانت مصادر محلية في قطاع غزة قد قالت  ان اربعة شبان فلسطينين استشهدوا فجر اليوم في انفجار وقع شرقي مدينة غزة فيما لم تعرف تفاصيل الانجار جيث رجحت مصادر بالقطاع انه استهداف اسرائيلي لكن ناطق باسم جيش الاحتلال اصدر بيانات تناقلتها وسائل الاعلام العبرية واكد فيها ان ان من وحدات الجيش الاسرائيلي لم تنفذ اي هجمات في القطاع.

وأفادت مصادر محلية نقلا عن مصدر طبي في مستشفى الشفاء غرب مدينة غزة، بمصرع المواطنين إياد جمال الجدي ومعتز عامر المبيض، عقب انفجار داخلي وقع في موقع بحي الشجاعية شرق مدينة غزة.

وأوضح أن دوي الانفجار تزامن مع تحليق لطائرات استطلاع إسرائيلية في أجواء المنطقة الشرقية من مدينة غزة.

نعت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، اثنين من مجاهديها الأبطال في لواء غزة وهم: الشهيد “إياد جمال الجدي” والشهيد “معتز عامر المبيض” من حي الشجاعية.