الرئيسية / متفرقات / محافظ طولكرم عصام أبو بكر يلتقي وفداً من طاقم شؤون المرأة

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يلتقي وفداً من طاقم شؤون المرأة

طولكرم/PNN- التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة، وفداً من طاقم شؤون المرأة، ضم رئيس مجلس الإدارة د. أريج عودة، وعضو مجلس الإدارة د. صباح الشرشير، وعفاف الزبدة من طاقم شؤون المرأة بالشمال، وتغريد ناصر مديرة البرامج بالطاقم، وذلك في إطار التواصل وتنسيق العمل المشترك مع مؤسسة المحافظة، وتنفيذ العديد من البرامج والمشاريع لتعزيز دور المرأة ومكانتها بالمجتمع الفلسطيني.

وأكد المحافظ أبو بكر على التعاون والشراكة، مشيراً إلى دور طاقم شؤون المرأة، والمؤسسات النسوية على مستوى المحافظة، مشدداً على حالة التعاون والشراكة، والتواصل الدائم والمستمر لخدمة جميع القضايا المجتمعية والوطنية، مشيراً إلى أهمية البرامج التوعوية تجاه قضايا المرأة، منوهاً إلى أن كل ذلك يكون من خلال توثيق حالة الشراكة مع جميع المؤسسات والقطاعات.

من جانبها، أشارت د. أريج عودة إلى التعاون الوثيق مع مؤسسة المحافظة ممثلةً بالمحافظ أبو بكر ، مقدمةً شرحاً عن البرامج والدورات واللقاءات التي يقوم عليها الطاقم، ومنها برامج على مستوى محافظة طولكرم، كان منها افتتاح دورة تدريب بالشراكة مع شرطة طولكرم تتناول مفاهيم النوع الاجتماعي، والعنف ومهارات الاتصال والتواصل، وغيرها من المواضيع التي تخص القضايا النسوية.