الرئيسية / رياضة / إنتر يرفض عرضا من برشلونة لضم المدافع الهولندي ستيفان دي فري

إنتر يرفض عرضا من برشلونة لضم المدافع الهولندي ستيفان دي فري

بيت لحم/PNN- ذكرت صحيفة “سبورت” أن برشلونة حاول استغلال مفاوضاته مع إنتر ميلان بشأن لاعب وسطه التشيلي أرتورو فيدال، وقدم عرضا لضم المدافع الهولندي ستيفان دي فري البالغ 28 سنة.

وحسب الصحيفة فبرشلونة يبحث عن مدافع في سوق الانتقالات واستغل رغبة إنتر ميلان في ضم التشيلي ارتورو فيدال وعرض ضم المدافع الهولندي ستيفان دي فري ضمن صفقة تبادلية.

وكان جواب إنتر ميلان صادما لبرشلونة حيث رفض العرض وأخبرهم أن المدافع الهولندي ليس للبيع ويعتبر إحدى ركائز المدرب أنطونيو كونتي.

وقدم برشلونة العرض لإنتر ميلان بطلب من مدربه الهولندي رونالد كومان الذي يعرف المدافع ستيفان فري جيدا؛ لأنه كان لاعبا أساسيا برفقته في منتخب هولندا.

ووضع المدرب الهولندي رونالد كومان عددا من نجوم منتخب بلاده الذي دربه قبل أن يلتحق ببرشلونة هدفا في سوق الانتقالات إذ ما زال الفريق الإسباني يحاول التعاقد مع مهاجم أولمبيك ليون ممفيس ديباي ولاعب وسط ليفربول جيورجينهو فاينالدوم.

كما أن برشلونة وإنتر ميلان يتفاوضان في بضع صفقات، إذ يرغب الفريق الإيطالي في ضم التشيلي ارتورو فيدال ويفضل الحصول عليه مجانا أو بمبلغ صغير، فيما لا يزال المهاجم الأرجنتيني لوتارو مارتينيز هدفا للفريق الإسباني.