الرئيسية / سياسة / بعد اطلاق صواريخ واصابة 6 اسرائيليين بالتزامن مع اتفاق اسرائيل والامارات :عانتس يجري مشاورات امنية للرد

بعد اطلاق صواريخ واصابة 6 اسرائيليين بالتزامن مع اتفاق اسرائيل والامارات :عانتس يجري مشاورات امنية للرد

غزة/PNN/ أطلقت المقاومة الفلسطينية مساء اليوم الثلاثاء، عدداً من الصواريخ تجاه مدينتي أسدود وعسقلان المحتلتين، بالتزامن مع توقيع اتفاق التطبيع الاماراتي البحريني مع الاحتلال الإسرائيلي في البيت الأبيض.

وقال محللون أن الصواريخ التي لم تعلن أي جهة عن مسؤولية إطلاقها، رسالة للمطبعين العرب، ورفضاً عملياً لإشهار التحالف بين إسرائيل وكل من الإمارات والبحرين.

وكانت مصادر عبرية مساء اليوم الثلاثاء أكدت أن رشقة صواريخ اطلقت من قطاع غزة سقطت في متجر بمستوطنة، “اسدود”، و اسفرت عن 6 اصابات و أضرار مادية كبيرة.

و انطلقت صفارات الانذار في وقت سابق في مستوطنات الغلاف، وفقاً لمصادر الاحتلال.

من جهة ذكرت وسائل الاعلام العبرية أن وزير حرب الاحتلال، بني غانتس عقد مشاورات أمنية بمشاركة رئيس الأركان أفيف كوخافي بعد إطلاق الصواريخ مساء اليوم الثلاثاء.

و بحسب القناة العبرية السابعة، فقد أصدر غانتس تعليمات لجيش الاحتلال والمسؤولين الأمنيين في نهاية المشاورات.

وقال غانتس: “إنه في أمسية سلام تاريخية، تلقينا تذكيرًا من أعدائنا بأنه يجب علينا دائمًا أن نكون أقوياء ومتنبهين لحماية شعب إسرائيل في كل ساحة وفي جميع الأوقات”.

كانت مصادر عبرية أكدت مساء اليوم الثلاثاء أن رشقة صواريخ اطلقت من قطاع غزة سقطت في متجر بمستوطنة، “اسدود”، و اسفرت عن 6 اصابات و أضرار مادية كبيرة.