الرئيسية / متفرقات / شبيبة قلقيلية تنظم فعالية مناهضة للتطبيع في مدرسة بنات العمرية الثانوية

شبيبة قلقيلية تنظم فعالية مناهضة للتطبيع في مدرسة بنات العمرية الثانوية

قلقيلية/PNN- نظمت حركة الشبيبة الطلابية فعالية مناهضة للتطبيع في مدرسة بنات العمرية الثانوية في قلقيلية، وذلك من خطة الشبيبة الطلابية التثقيفية لطلبة المدارس، وضمن إجراءات البرتوكول الصحي، وشارك في الفعالية كل من هناء الحاج حسن منسقة أنشطة الشبيبة الطلابية في مدارس الاناث، وهناء جعيدي مديرة المدرسة، وممثلي عن مديرية التربية وطالبات المدرسة.

هناء الحاج حسن اكدت في كلمتها على موقف القيادة الفلسطينية والشعب الفلسطيني الرافض للتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، موضحة ان التطبيع هو خيانة للقضية الفلسطينية ولدماء عشرات الاف الشهداء وتضحيات مئات الاف الاسرى الابطال، مشددا على ثوابت الشعب الفلسطيني وحقوقه كاملة، وعلى رأسها إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وشاركت طالبات المدرسة بعدة فعاليات مناهضة للتطبيع، اما مديرة المدرسة فقد شكرت الشبيبة الطلابية على حرصها نشر الوعي الوطني لدى الطالبات.

من جانبه أشار أبو سائد قواس منسق حركة الشبيبة الطلابية في حركة فتح/ إقليم قلقيلية الى ان الشبيبة اطلقت حملة وطنية لتعزيز الثقافة الوطنية والتمسك بالحقوق الفلسطينية ورفض التخاذل والتطبيع والالتفاف حول القيادة الفلسطينية في موقفها الثابت والرافض للتنازل عن الحقوق الفلسطينية، شاكرة إدارة المدرسة على تعاونها في تنفيذ الفعالية.