الرئيسية / متفرقات / الحكم المحلي وبلدية بيتونيا تبحثان مشروع توسعة حدود التنظيم للمدينة

الحكم المحلي وبلدية بيتونيا تبحثان مشروع توسعة حدود التنظيم للمدينة

البيرة /PNN/بحث وزير الحكم المحلي م. مجدي الصالح، مع رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة، المشروع المقترح لتوسعة حدود التنظيم للمدينة والتي تتضمن مناطق المسماة “ج”.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد في مقر الوزارة بمدينة البيرة، بحضور طواقم الوزارة والمديرية والبلدية، وشركة بيت الهندسة الاستشاري الجهة المصممة للمشروع.

بدوره، قال دولة: “إن هذا المشروع جاء استجابة لرؤية الوزارة ودعوتها للهيئات المحلية بتوسعة حدودها التنظيمية حسب الحاجة لتشمل كافة أراضيها دون أي اعتبار للتصنيفات السابقة، مشيراً لدور البلدية في تقديم كافة التسهيلات الممكنة للمكتب الاستشاري من أجل اعداد هذا المقترح الذي من شأنه أن يسهم في مواكبة التطور المستقبلي واحتياجات سكان المدينة”.

من جهته، أشاد الصالح بالجهد المميز للبلدية ومبادرتها نحو توسعة حدودها التنظيمية بما يلبي احتياجها، مشيراً إلى جاهزية الوزارة لتقديم كافة التسهيلات الممكنة من انجاز هذا المشروع الهام والحيوي والذي من شأنه المساهمة في التخطيط السليم للمدينة واستغلال المساحات بالشكل الأمثل.

وجدد الصالح دعوته للهيئات المحلية كافة بالعمل وبشكل فوري على توسعة حدودها التنظيمية على كامل أراضيها، وستقدم الوزارة كافة أشكال الدعم والمساعدة للهيئات من أجل ذلك.

2 Attachments