الرئيسية / رياضة / حرمان ريال مدريد من جماهيره بدوري أبطال أوروبا

حرمان ريال مدريد من جماهيره بدوري أبطال أوروبا

بيت لحم/PNN- أبلغ المجلس الأعلى للرياضة في إسبانيا الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ”يويفا“ بعدم إمكانية حضور الجماهير في مباريات دوري أبطال أوروبا في مدريد بسبب الحالة الوبائية في المدينة واستمرار انتشار فيروس كورونا.

ويشكل القرار ضربة لقطبي المدينة، ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، المشاركين في دوري أبطال أوروبا، واللذين سيلعبان دون جمهور طيلة مباريات دوري المجموعات.

وذكر موقع “ديفنسا سنترال” أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يتفاوض مع النجم البرازيلي السابق رونالدو، رئيس بلد الوليد، لاستغلال ملعب نيوفو جوسي زورييلا، في مباريات دوري الأبطال أيضا، بعد أن اختاره سابقا كملعب بديل في الدوري الإسباني.

وتأتي رغبة رئيس ريال مدريد في تغيير الملعب بسبب سماح المجلس الأعلى للرياضة لبعض الفرق بحضور الجماهير في المنافسات الأوروبية، حيث بإمكان إشبيلية وغرناطة الاستفادة من 3000 مشجع حين يستضيفان مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي على ملعبيهما.

ويتسع ملعب بلد الوليد لحوالي 27 ألف مشجع، وقد يستفيد ريال مدريد من حضور بعض الجماهير في حال استقباله مباريات دوري أبطال أوروبا خارج مدينة مدريد التي تعتبر حاليا بؤرة لوباء فيروس كورونا في إسبانيا.

ويلعب ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا ضمن المجموعة الثانية التي تضم إنتر ميلان الإيطالي، وبروسيا مونشنغلادباخ الألماني، وشاختار دونتسك الأوكراني.