الرئيسية / فلسطينيون في المهجر / “الخارجية”: رحلات جديدة لتأمين سفر الطلبة والمواطنين وفق آليات حجز جديدة

“الخارجية”: رحلات جديدة لتأمين سفر الطلبة والمواطنين وفق آليات حجز جديدة

رام الله/PNN- أعلن فريق العمل المختص في وزارة الخارجية والمغتربين وسفارة دولة فلسطين لدى المملكة الاردنية الهاشمية عن توفر عدد من الرحلات لتأمين سفر الطلبة والمواطنيين كما هو موضح في الجدول ادناه.

وأعلن الفريق ايضاً ان جميع الطلبة والمواطنين الذين سجلوا لدينا عبر المنصة الالكترونية المخصصة للسفر الى كل من مصر، السعودية، الامارات، تركيا، والولايات المتحدة الأمريكية، اتباع الآلية الجديدة للحجز والبدء بشراء تذاكرهم من خلال الرابط التالي:

http://Repat.rj.com

وأكدت الوزارة أن شراء التذاكر متاح فقط لكل من سجل على المنصة الأخيرة لتلك الرحلات، والذي تم ادراج رقم هويته الشخصية على الرابط، وهم فعلياً الذين حصلوا على الموافقات والتنسيقات اللازمة للسفر، وأن فريق العمل المختص ملتزم بتأمين السفر لجميع الطلبة والمواطنين الذين سجلوا بالفعل على المنصة الاخيرة، الذي تم فتح التسجيل عليها بتاريخ 18/10/2020 وتم اغلاقها بتاريخ 20/10/2020. كما أوضح الفريق ان كل من سجل على تلك المنصة غير مطالب بالتسجيل مرة اخرى على اية منصة قادمة.

وأوضحت أن أي مواطن وطالب قام بشراء تذكرة سفر وهو غير مسجل على المنصة لا يستطيع السفر على متن تلك الرحلات وعليه الإنتظار لحين فتح التسجيل على المنصة لاحقاً.