الرئيسية / رياضة / زيدان يوضح تفاصيل إصابة هازارد بعد استبداله في مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان

زيدان يوضح تفاصيل إصابة هازارد بعد استبداله في مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان

بيت لحم/PNN- كشفت إذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية، عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها البلجيكي إيدين هازارد، نجم ريال مدريد، خلال مباراة فريقه ضد إنتر ميلان، مساء الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة لدور المجموعات، بدوري أبطال أوروبا.

وفاز مدريد على ضيفه إنتر ميلان بنتيجة (3-2)، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في مباراة بدأها هازارد أساسيا، وغادر الملعب في الدقيقة الـ 64.

وبحسب الإذاعة، فإن هازارد لا يشعر بأي انزعاج في الكاحل، والضربة التي تعرض لها ليست خطيرة، وإنما كدمة فقط، لدرجة أنه لم يسأل طبيب الفريق بشأنها.

وهو -أيضا- ما أكده زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنغي، في تصريحاته عقب المباراة، حيث قال: “تلقى هازارد ضربة في ساقه، ولكنها مجرد كدمة فقط، وليست الساق التي أجرى فيها العملية، علينا أن نسير شيئا فشيئا مع هازارد وأسينسيو، هما يتحسنان بشكل جيد”.

ومن المقرر أن يبدأ ريال مدريد استعداداته لمواجهة فالنسيا، المقررة، الأحد المقبل، على ملعب ميستايا، ضمن الجولة التاسعة للدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الليغا، برصيد 16 نقطة، متخلفا بنقطة وحيدة عن ريال سوسيداد المتصدر، الذي لعب مباراة أكثر.

وعاد هازارد للمشاركة مع ريال مدريد بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابات المتتالية، وسجل هدفا لفريقه في المباراة الماضية أمام هويسكا، وهو الأول له منذ 392 يوما، وتحديدا منذ يوم الـ3 من أكتوبر 2019 الماضي، عندما سجل هدفه الوحيد أمام غرناطة بالدوري الإسباني.