حملة ع كيفك
الرئيسية / متفرقات / العميد جرادات يناقش دور وزارة الحكم المحلي في الحفاظ على السلم الأهلي مع الوزير صالح

العميد جرادات يناقش دور وزارة الحكم المحلي في الحفاظ على السلم الأهلي مع الوزير صالح

رام الله/PNN- ناقش العميد موسى جرادات مدير عام السلم الأهلي والأمن الإجتماعي في الأجهزة الأمنية، ظهر اليوم الاربعاء، دور وزارة الحكم المحلي في الحفاظ على السلم الاهلي مع وزير الحكم المحلي الوزير المهندس مجدي صالح في مكتبه في الوزارة برام الله.

واكد الجرادات على اهمية دور وزارة الحكم المحلي والبلديات والهيئات المحلية واهمية مساهمتها في بناء السلم الأهلي والمجتمعي وتعزيز صمود المواطنين.

واوضح الجرادات والصالح ان وزارة الحكم المحلي ومديرياتها والبلديات والمجالس المحلية تعتبر الحاضن الأكبر والأهم لهموم وقضايا المجتمع المحلي من خلال الملامسة اليومية لاحتياجات المواطنين والأكثر قدرة بالتعبير عنها وفهمها وإيجاد الحلول المناسبة لها وتوفير الخدمات البلدية للمواطنين بحودة عالية.

وتم الاتفاق بين الجرادات والصالح على الاستمرار بالتعاون والتناغم في العمل والاداء ووضع البرامج المناسبة بما يساهم بالحفاظ على السلم الاهلي والامن الاجتماعي وتعزيز صمود شعبنا لمواجهة التحديات والاخطار المحدقة بشعبنا وقضيته الفلسطينية العادلة.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد في مقر وزارة الحكم المحلي، بحضور الوكيل المساعد لشؤون المديريات عبد الكريم سدر ومدير عام الرقابة الداخلية في الوزارة جهاد مشاقي.

شركة كهرباء القدس