حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / ارزيقات ل PNN:الشرطة تلقي القبض على المشتبه بهما باطلاق النارالذي ادى لوفاة ثلاثة مواطنين في كفر عقب

ارزيقات ل PNN:الشرطة تلقي القبض على المشتبه بهما باطلاق النارالذي ادى لوفاة ثلاثة مواطنين في كفر عقب

رام الله /PNN/ قال الناطق الإعلامي بإسم الشرطة العقيد لؤي ازريقات ان الشرطة القت القبض على اثنين من المشتبه بهما في اطلاق النار في بلدة كفر عقب بعد ظهر اليوم السبت.

وقال ارزيقات في حديث مع شبكة PNN ان الشرطة والاجهزة الامنية القت القبض على شخصين مشتبه بهما باطلاق النار الذي ادى الي مقتل مواطنين، وأصيب آخرون، في شجار عائلي وقع في بلدة كفر عقب، شمال مدينة القدس المحتلة.

وأضاف ارزيقات أن الشجار وقع بين أبناء عمومة من البلدة، واسفر وقوع قتيلين وإصابة عدد من الأشخاص موضحا أن الشجار أدى أيضا إلى احراق عدة محلات تجارية في البلدة.

واكد ارزيقات ان قوة كبيرة من الأجهزة الأمنية بقيادة قائد المنطقة العميد حافظ الرفاعي توجهت إلى بلدة كفر عقب لفض الشجار وحفظ الأمن.

وذكر  ارزيقات بان الشرطة تلقت بلاغا عن حادثة وصول 4 إصابات لمجمع فلسطين الطبي وصفت إصابتان بالخطيرة وبعدها أعلن الأطباء عن وفاتهما وبقي 2 آخرون يتلقون العلاج ، فيما تم نقل عدد من الإصابات إلى الداخل وتم الإعلان عن وفاة أحدهم .

و باشرت النيابة العامة التحقيق فيما باشرت الشرطة إجراءات البحث والتحري في ملابسات مقتل 3 مواطنين في حادثة وقعت في بلدة كفر عقب شمال القدس المحتلة .

هذا وقد امرت النيابة العامة باحالة الجثمانين لمعهد الطب العدلي للاجراء الصفة التشريحية عليهما.

شركة كهرباء القدس