حملة أحلى الأوقات
الرئيسية / أسرى / مواجهات واصابات واعتقالات خلال اقتحامات الاحتلال لعدة محافظات فلسطينية فجر اليوم 

مواجهات واصابات واعتقالات خلال اقتحامات الاحتلال لعدة محافظات فلسطينية فجر اليوم 

بيت لحم /PNN/أصيب عدد من المواطنين صباح اليوم الثلاثاء 26/1/2021، خلال مواجهات اندلعت في مدينة طوباس بالضفة المحتلة بعد اقتحامها من قبل قوات الاحتلال سمع خلاله أصوات كثيفة للرصاص وقنابل الغاز والصوت حيث أفادت مصادر محلية أن 14 إصابة بالاختناق سجلت في المدينة ببنها اصابات نقلت للمشفى.

واقتحمت آليات الاحتلال ايضا بلدة تياسير المجاورة والتي تم نصب حاجز على مدخلها كما اقتحمت دوريات الاحتلال مدينة البيرة وتمركزت في المنطقة المقابلة المستوطنة “بسيجوت”.

و أصيب شاب، بعد منتصف الليلة الماضية، بقنبلة غاز في الرأس، في المواجهات التي اندلعت عقب اقتحام قوات الاحتلال مدينة طوباس.

وأفادت مصادر في الهلال الأحمر بأن شابا أصيب بشكل مباشر بقنبلة غاز في الرأس، خلال المواجهات التي أعقبت عملية اقتحام المدينة، وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما أصيب 12 آخرين بحالات اختناق، وتم معالجتهم ميدانيا.

وفي محافظة نابلس شمال الضفة الغربية اعتقل جيش الاحتلال الشاب محمد عبد الكريم حشاش من مخيم بلاطة شرقي المدينة بعد تحطيم مدخل المنزل والعبث بمحتوياته.

وفي محافظة طولكرم اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، ثلاثة مواطنين من طولكرم بعد اقتحامها لعدة مناطق واحياء باعداد كبيرة .

وذكرت مصادر محلية ان قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: محمد أبو سبيل من مخيم طولكرم، وفادي الجبعاوي وعدي كساب من مخيم نور شمس، بعد مداهمة منازلهم، وتفتيشها.

اما في محافظة بيت لحم فقد اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، فتى من بلدة بيت فجار جنوب المحافظو ومواطنة من قرية الولجة الى الغرب من بيت لحم.

وأفادت مصادر أمنية محلية فلسطينية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الفتى قصي علي طقاطقة (16 عاما)، بعد دهم منزل ذويه، وتفتيشه .

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت يوم أمس، المواطنة شيرين الأعرج (49 عاما) من قرية الولجة شمال غرب بيت لحم، من أمام محكمة الاحتلال في مدينة القدس، حيث كانت قد استدعتها بعد عودتها إلى أرض الوطن عقب منع دخولها لمدة خمس سنوات.

شركة كهرباء القدس