حملة أحلى الأوقات
الرئيسية / قناديل من بلدي / اليوم الذكرى الرابعة لرحيل القائد جميل شحادة

اليوم الذكرى الرابعة لرحيل القائد جميل شحادة

رام الله/PNN- تصادف، اليوم الأحد، الذكرى السنوية الرابعة لرحيل القائد الوطني والقومي جميل شحادة، الأمين العام السابق للجبهة العربية الفلسطينية، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية.

وجددت الجبهة العربية الفلسطينية، في بيان صحفي، لهذه المناسبة، العهد على مواصلة النضال حتى تحقيق الأهداف التي قضى من اجلها الشهداء، وبذل القائد الراحل حياته من اجل تحقيقها.

وقالت الجبهة، إن الراحل آمن بمنظمة التحرير بيتا لكل الفلسطينيين وجامعاً لكل الطاقات الوطنية، وكان أحد أبنائها البررة وعضواً في لجنتها التنفيذية، وجاب المنافي مدافعا عن حقوق شعبنا، وعرفته كل ساحات النضال بقوته وبصلابته، وكان دائم العمل لا مجال عنده للراحة، ما جعله رمزا وحدويا يلتف حوله الجميع ويلتقي بحضوره الجميع.

ودعت إلى توحيد الصفوف وحشد للهمم والتفاف حول البرنامج الوطني الذي يصون الثوابت ويحافظ على ما حققه شعبنا طوال سنوات نضاله بفضل تضحياته الجسام وعطائه اللامحدود، مؤكدة أن الانتخابات العامة هي استحقاق وطني وبوابة هامة لترتيب البيت الفلسطيني الداخلي ومدخلا لاستعادة الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام في إطار تجديد الشرعية الفلسطينية ومعالجة كافة الاثار الكارثية التي نتجت عن الانقسام طوال السنوات الماضية، والتأسيس لمرحلة جديدة من العمل الوطني تنصهر فيها طاقات الكل الوطني من أجل مواجهة التحديات الجسام.

شركة كهرباء القدس