حملة السرعة ماكس
الرئيسية / سياسة / رام الله: الاحتلال يعتقل 5 مواطنين ويبلغ 12 آخرين بمراجعة مخابراته ويداهم منازل براس كركر

رام الله: الاحتلال يعتقل 5 مواطنين ويبلغ 12 آخرين بمراجعة مخابراته ويداهم منازل براس كركر

رام الله /PNN/ اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الثلاثاء، 5 مواطنين من مناطق عدة بمحافظة رام الله والبيرة في اطار حملات الدهم والتفتيش التي ينفذها جيش الاحتلال بالمحافظات الفلسطينية.

وافادت مصادر أمنية فلسطينية في رام الله  بأن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم قدورة للاجئين المحاذي للمدينة، واعتقلت الشاب رأفت ابو شقرة (24 عاما).

وفي قرية دورا القرع اعتقلت قوات الاحتلال المواطن باجس فواقة، فيما احتجزت لساعات عشرة مواطنين من بلدة سلواد عقب اقتحامها، واعتقلت 3 منهم وهم: محمد عواد، وطارق حامد، ومهند حماد، وسلمت 12 مواطنا آخر بلاغات لمراجعة مخابرات الاحتلال.

على صعيد اخر استولى جيش الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية، على منزلٍ في قرية رأس كركر غرب رام الله وحوله إلى ثكنة عسكرية.

وأفادت مصادر محلية، بأن أكثر من 50 جندياً استولوا على منزل المواطن حمدي فضل سمحان الذي هو قيد الإنشاء في منطقة “المسامك” بالقرية، ورفعوا العلم الإسرائيلي فوقه.

وأشارت المصادر إلى أن جنود الاحتلال داهموا أيضاً في ساعة متأخرة من الليلة الماضية منزل المواطن سفيان أبو فخيدة، وحاولوا تحويله لثكنة عسكرية، لكن الأهالي توافدوا بالعشرات أمام المنزل الذي يسكنه ثمانية أفراد وأجبروهم على الانسحاب.

يذكر أن جيش الاحتلال يهاجم القرية منذ عدة أيام، واقتحمها أكثر من مرة خلال الأيام الماضية وأغلق مداخلها ومخارجها.

ــ

شركة كهرباء القدس