حملة السرعة ماكس
الرئيسية / ثقافة وفنون / عطاء فلسطين تعلن أسماء المرشحين للفوز بجائزة رسم القصص القصيرة

عطاء فلسطين تعلن أسماء المرشحين للفوز بجائزة رسم القصص القصيرة

رام الله/PNN- أعلنت عطاء فلسطين الخيرية عن أسماء المرشحين للفوز بجائزة المراكز الخمسة الأولي بمسابقة “أنا الرسام “الخاصة بالأطفال المبدعين أقل من 15 عاما من كافة المحافظات.

وقالت مدير عام “عطاء فلسطين” رجاء أبو غزالة، أن الهدف من المسابقة دعم ثقافة وإبداع الطفل الفلسطيني، وتنمية مخيلته وقدراته بمجال الفن والرسم من خلال رسوم القصص الخمسة الفائزة بمسابقة كتابة القصص القصيرة “أنا الراوي” لعام 2020.

وشكرت أبو غزالة مؤسسة فلسطين للتنمية ووزارة الثقافة على دعمها وإحتضانها لمسابقة أنا الرسام في دورتها الثانية، وأعضاء لجنة التحكيم التي ضمت أ. بشار الحروب، أ. رانية العامودي، و أ. فايز السرساوي. كما وأكدت أنه سيتم تكريم جميع الأطفال المشاركين بهذه المسابقة والذين تميزت مشاركاتهم بالمستوي الإبداعي المرتفع، وتقديم الدعم الكافي لاحتضان وتنمية مواهبهم من خلال التعاون مع جمعيات ومراكز ثقافية في قطاع غزه والضفة الغربية.

وجاءت أسماء 20 مشاركا مرشحا لنيل جوائز المسابقة وفق التالي: اسراء رياض بريك – نابلس، جيانا اسامه عرار- رام الله والبيرة، دانية حمادة عياد – غزة، رأفت عائد أبو جياب – الوسطي عن رسم قصة “كيف يمكنك؟”. آيات عبد الرازق حزمة – رام الله والبيرة، كريم أحمد حماد – رفح، محمد أشرف ديرية – رام الله والبيرة، مريم نصر شامية – غزة عن رسم قصة ” لا وقت لدي”.

آية نعيم العلول – رفح، حنين ناصر الخطيب – رام الله والبيرة، ريماس هارون الرجبي – الخليل، كرم ماجد الزيان- الوسطي عن رسم قصة ” سر القلادة”. تالا سامي سليم – الوسطي، جمان احمد حزمة – رام الله والبيرة، راما أحمد جوهري – اريحا، رتاج رائد شقير – سلفيت عن رسم قصة ” الحذاء الذي يرقص عند سماع الموسيقي”.

زينة محمد السميري – خانيونس، ليان أسامة أبو القمصان – غزة، ناي محمد صلاح – جنين، نداء رائد حميدات – الخليل عن رسم قصة ” رفقة في حديقة الحيوان”.

شركة كهرباء القدس