حملة ع كيفك
الرئيسية / سياسة / بينهم أسرى محررون.. الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة والقدس
صورة أرشيفية

بينهم أسرى محررون.. الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة والقدس

محافظات/PNN- شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، حملة دهم واعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة، طالت عددا من المواطنين بينهم أسرى محررون.

ففي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الدكتور محمد يحيى سلامة من حي أبو المعالي في مخيم عسكر الجديد شرق نابلس.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة سبسطية شمال نابلس، وداهمت عددا من المنازل واعتقلت ثلاثة مواطنين وهم مفيد محمد شهاب (28 عاما)، وخالد نادي عازم (21 عاما)، وشاهر عرفات كايد (18 عاما).

وفي جنين، داهمت قوات الاحتلال، منزل المواطن رائد صلاح أبو الحسن في بلدة اليامون غرب جنين، وصادرت مولدا كهربائيا.

واقتحمت قوات الاحتلال مدينة ومخيم جنين، وداهمت عدة أحياء وسط إطلاق القنابل الصوتية في خطوات استفزازية، كما كثفت من تواجدها العسكري ونصبت الحواجز في محيط المحافظة.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر والناشط أحمد محمود صلاح (46 عاما)، وابن شقيقته أحمد حسن ناجي صلاح (20 عاما)، بعد دهم وتفتيش منازلهم في بلدة الخضر جنوب بيت لحم.

واعتقلت قوات الاحتلال الفتى تامر رائد حمامرة (16 عاما) من قرية حوسان غرب بيت لحم، بعد دهم منازل ذويه وتفتيشه.

وفي القدس المحتلة، اندلعت مواجهات عنيفة في حي الطور وبلدة العيسوية في القدس المحتلة، وأطلقت خلالها قوات الاحتلال وابلا من الرصاص الحي وقنابل الغاز السام.

واعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم خمسة شبان من بلدة العيسوية وهم: الشقيقان محمد ومعتصم حمزة عبيد، ومحمد مروان عبيد، ويزن بسام عبيد، وروحي ياسر الجيار.

كما وشهدت البلدة الليلة الماضية مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال التي رشت المواطنين بالمياه العادمة وألقت قنابل الصوت والغاز.

شركة كهرباء القدس