حملة السرعة ماكس
الرئيسية / سياسة / الاحتلال يشن حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة والقدس
صورة أرشيفية

الاحتلال يشن حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة والقدس

محافظات/PNN- شنت قوات الاحتلال “الإسرائيلي”، الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء، حملة دهم وإعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة.

ففي رام الله، إقتحمت قوات الاحتلال قرية قراوة بني زيد شمال رام الله، وإعتقلت الشابين وجدي شجيع صقر (33 عاما)، وسعود محمد عرار (30 عاما)، بعد دهم منزليهما وتفتيشهما.

وداهمت آليات الاحتلال عدة منازل في ضاحية الياسمين قرب مخيم الجلزون شمال رام الله، وإستجوبت ساكنيها، وذلك إثر إصابة شابين الليلة الماضية في محاولتهما إلقاء زجاجات حارقة على مستوطنة “بيت إيل” المقامة على أراضي المواطنين في المنطقة.

وإقتحمت قوات الاحتلال بلدة دير جرير وإنتشرت في شوارعها وأحياءها.

وفي سلفيت، إقتحمت قوات الاحتلال بلدة كفل حارس شمال سلفيت، وإعتقلت الشابين أحمد عبد العزيز الأسعد (23 عاماً)، وحمزة مروان بوزية (28 عاما)، بعد دهم منزلي ذويهما، وتفتيشهما.

وفي نابلس، داهمت آليات الاحتلال المنطقة الشرقية من نابلس، وتمركزت في المنطقة الصناعية شرقي مخيم بلاطة، والمنطقة الواقعة بين مخيمي عسكر القديم والجديد.

وإقتحمت قوات الاحتلال بلدة مادما جنوب نابلس، ونصب الجنود كمائن بين المنازل، وسط إنتشار مكثف في المكان.

وإعتقلت قوات الاحتلال الشاب يوسف جهاد عودة من بلدة كفر ثلث، أثناء مروره بحاجز عسكري جنوب نابلس.

وفي قلقيلية، إعتقلت قوات الاحتلال الشاب إبراهيم يوسف درنة من مدينة قلقيلية، على حاجز قرب مدخل مستوطنة “كدوميم” المقامة على أراضي شرق قلقيلية.

وفي الخليل، إقتحم جنود الاحتلال بلدة يطا جنوبي المحافظة لليوم الثاني على التوالي.

وفي القدس المحتلة، إعتقلت قوات الاحتلال الفتى علي سفيان عبيد والطفل محمد مهران درباس “14 عامًا” من قرية العيساوية بعد تفتيش منزله والعبث في محتوياته.

وإقتحمت قوات الاحتلال منزل المقدسي محمد شريفة في حي باب الحطة، وتركت له استدعاءً للتحقيق في مراكز تحقيق مخابرات المدينة المقدسة.

وتشهد مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة يوميا إقتحامات ليلية، يتخللها دهم وتفتيش منازل وتخريب محتوياتها، وإرهاب ساكنيها خاصة من النساء والأطفال.

شركة كهرباء القدس