الشريط الاخباري

غزة: "النقل والمواصلات" طلق سلسلة تسهيلات جديدة للسائقين

نشر بتاريخ: 14-04-2021 | متفرقات
News Main Image

غزة/PNN- أعلنت وزارة النقل والمواصلات، اليوم الاربعاء، عن سلسلة تسهيلات جديدة للسائقين داخل قطاع غزة، من أبزرها إعفاء باصات نقل أطفال الروضات، وطلاب المدارس من رسوم العام الماضي.

وأكد مدير عام العلاقات العامة والإعلام خليل الزيان، قرار الوزارة بإعفاء باصات نقل أطفال، وطلاب المدارس من رسوم الترخيص لهذا العام، وكذلك إعفاء المركبات العمومي من رسوم الترخيص عن فترة ثلاثة شهور، وذلك تعويضاً عن فترات الإغلاق.

وبيّن الزيان أن هذا القرار جاء إنطلاقاً من حرص الوزارة للتخفيف عن كاهل المواطنين في ظل حائجة "كورونا"، والحصار الإسرائيلي على قطاع غزة، واستكمالاً للقرارات السابقة والتي أخرها تخفيض الرسوم على المركبات العمومي الداخلي الديزل مع بداية عام 2020م، وإعفاء الحافلات من رسوم الترخيص عن فترة التوقف بسبب الجائحة،

وقال:" الوزارة جزء من النسيج الوطني الفلسطيني تعمل بكافة إمكانياتها في سبيل تقديم أفضل الخدمات للمواطن داخل قطاع غزة، والتخفيف عنه في ظل الظروف الاقتصادية الصعب التي يمر بها".

وأضاف الزيان أن وزارة النقل والمواصلات قدمت مقترحات للجهات العليا في سبيل الحصول على تسهيلات أخرى تخدم المواطن الفلسطيني.

شارك هذا الخبر!