حملة السرعة ماكس
الرئيسية / متفرقات / الشيخ خليفة ينظم يوم دراسي لقسم التجميل وتنمية أريحا تتفقد حضانات المحافظة

الشيخ خليفة ينظم يوم دراسي لقسم التجميل وتنمية أريحا تتفقد حضانات المحافظة

محافظات/PNN- نظم مركز الشيخ خليفة للتأهيل المهني للأشخاص ذوي الاعاقة يوم دراسي حول “فنون التجميل”، وذلك من خلال التطبيق العملي على الشعر تحت اشراف وتنسيق مدربة القسم فاطمة مطر وبحضور مندوبة شركة زيتال الوطنية لمستحضرات العناية بالبشرة والشعر فرع رام الله حنا شاهين.

مديرة المركز تمام خضر رحبت بمندوبة الشركة حنا شاهين وثمنت لها جهودها ومبادرتها لتقديم أحدث التقنيات للفتيات المتدربات في مجال التجميل.

وقالت خضر “نقوم في مركز الشيخ خليفة بالتنسيق مع الشركاء لتوفير احدث التدريبات والتقنيات للمتدربات في مختلف المجالات التي يقدمها لمركز لطلابه اضافة لتنسيق لدمج الطلاب الخريجين بسوق العمل.”

وتخلل اليوم الدراسي توزيع هدايا قيمة تختص بالشعر لجميع المتدربات من شركة زيتال ،أن يستمر التعاون في الأسبوع القادم لعقد يوم دراسي آخر.

مدربة قسم التجميل فاطمة مطر أكدت على أهمية الشراكات مع المؤسسات لما لها اضافات نوعية جديدة لمواكبة مستجدات المهنة.

وفي مديرية التنمية الاجتماعية بمحافظة أريحا قام نائب مدير المديرية خالد وهدان ومشرفة دور الحضانات نارمين أبو الهوى ولحنة السلامة العامة لدور الحضانات في المحافظة بجولة ميدانية لمتابعة سير العمل في الحضانات ومدى التزامها بالقوانين والشروط المنصوص عليها من قبل وزارة التنمية الاجتماعية، ويأتي ذلك في ضوء عملية تجديد الحضانات للتراخيص.

واستقبلت مديرة مركز تأهيل الشبيبة والفتيات حلحول سوزان سلمي رئيس نقابة أصحاب صالونات الحلاقة في الخليل لبحث التعاون لتشغيل قسم الحلاقة في المركز.

شركة كهرباء القدس