الشريط الاخباري

قتيل في جريمة إطلاق نار بالناصرة

نشر بتاريخ: 05-05-2021 | محليات
News Main Image

الناصرة/PNN- قُتل إياد خالد العلي سعيفان (41 عاما) من الناصرة الداخل المحتل، صباح اليوم الاربعاء، في جريمة إطلاق نار بمنطقة جبل القفزة في المدينة.

وذكر شهود عيان أن شخصا أصيب في جريمة إطلاق نار بمدخل جبل القفزة، وأن طواقم طبية وسيارات إسعاف وقوات من الشرطة حضرت إلى المكان، حيث اعلن عن وفاته في وقت لاحق.

وأفاد الناطق بلسان "نجمة داود الحمراء" أنه "تلقينا الساعة 08:34 بلاغا في مركز 101 عن مصاب في المنطقة الصناعية الجنوبية بالناصرة، وقدم مسعفون ومضمدون من ‘نجمة داود الحمراء’ العلاجات الطبية الأولية للمصاب، ثم نقلوه إلى مستشفى الناصرة الإنجليزي، وسط إجراء عمليات إنعاش له وهو بحالة حرجة".

وقال المضمد ربيع أيوب الذي وصل إلى المكان إنه "عندما وصلنا إلى مكان الحادث وجدنا المصاب مستلقيًا فاقدًا للوعي ويعاني من جروح في جسده، وبدأنا على الفور علاجًا طبيًا متقدمًا، ثم قمنا بنقله إلى المستشفى خلال إجراء عمليات إنعاش له".

وأفاد الناطق الرسمي بلسان مستشفى الناصرة الإنجليزي، إبراهيم بشناق، إنه "وصل إلى مستشفى الناصرة الإنجليزي، قبل قليل، رجل في الأربعينيات من عمره بحالة حرجة جدا بعد تعرضه لعدة رصاصات في الجزء العلوي من جسمه، وبعد محاولات الإنعاش في سيارة الإسعاف، وعند وصوله إلى المستشفى واصل الأطباء في قسم الطوارئ محاولات الإنعاش، لكن للأسف اضطر الأطباء لإقرار وفاته"، وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الجريمة دون الإبلاغ عن اعتقال مشتبهين وخلفية الجريمة.

[gallery size="full" ids="583513"]

شارك هذا الخبر!