حملة السرعة ماكس
الرئيسية / قالت أسرائيل / استدعاء 5 الاف جندي احتياط: جيش الاحتلال يصدر تعليماته باستهداف قيادات حماس والجهاد وتوسيع عملياته

استدعاء 5 الاف جندي احتياط: جيش الاحتلال يصدر تعليماته باستهداف قيادات حماس والجهاد وتوسيع عملياته

تل ابيب /PNN/ اعلن جيش الاحتلال الاسرائيلي انه سيواصل عملياته العسكرية ضد الفصائل الفلسطينية التي تقوم بقصف اهداف اسرائيلية منذ يوم امس.

وقال  المتحدث باسم الجيش “الإسرائيلي ان رئيس الأركان كوخافي اصدر تعليمات باستمرار الضرابات واستهداف نشطاء حماس والجهاد الإسلامي حيث تم استهداف 130 موقعا وخمسة عشر قياديا الى جانب نفقين على الحدود.

وبحسب المصادر العبرية فقد اعلن الجيش الاسرائيلي تعليماته لاستدعاء  5 الاف جندي من جنود الاحتياط لتجنيدهم في المواجهة الجارية بالقطاع.

كما اعلنت المصادر العبرية عن استدعاء خمس وحدات من شرطة الاحتلال وقوات حرس الحدود لمواجهة التدهور الامني في القدس والضفة الغربية ومدن الداخل.

و وجه رئيس الأركان في تقييم الوضع بمواصلة مهاجمة مواقع تصنيع ذخائر حماس والجهاد الإسلامي كما نفذ طوال الليل ، إلى جانب توسيع الهجمات إلى أهداف أخرى.

وأمر بتعزيز قوات إضافية لفرقة المشاة في غزة. والألوية المدرعة ، إلى جانب استمرار الانتشار المتزايد لمختلف وحدات الجيش وقوى الامن الرسمية كما قرر رئيس الأركان تعليق تدريب هيئة الأركان العامة “عربات النار” للأسبوع المقبل.

وقال متحدث باسم الجيش الإسرائيلي: “توصل رئيس الأركان إلى أن الجيش الإسرائيلي سيواصل العمل بحزم لإعادة الأمن لسكان الجنوب ، ويجب على الجميع الاستعداد لتوسيع الحملة ، دون حد زمني”.

شركة كهرباء القدس