حملة ع كيفك
الرئيسية / أخبار إقليمية ودولية / جيش الاحتلال: 160 طائرة قصفت بنية حماس بنفس الوقت شمال غزة ب 450 قنبلة

جيش الاحتلال: 160 طائرة قصفت بنية حماس بنفس الوقت شمال غزة ب 450 قنبلة

بيت لحم /ترجمة خاصة PNN/ كشف المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي ، صباح اليوم ، معطيات الهجوم المكثف الذي وقع الليلة الماضية على غزة ، والذي شارك فيه مئات الطائرات والمدافع و الأسلحة  ودُمر خلاله جزء كبير من “انفاق غزة”.

و كشف المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي ، هيدي زيلبرمان ، صباح اليوم (الجمعة) ، الأرقام الكامنة وراء هجوم الجيش الإسرائيلي الثقيل وغير المسبوق الليلة الماضية على قطاع غزة. بعد بضع دقائق من منتصف الليل ، مما ادى الى نزوح مئات العائلات في قطاع غزة الى المدن البعيدة عن السياج الحدودي.

وطبقاً لمتحدث باسم الجيش الإسرائيلي ، فقد قامت 160 طائرة تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي بمهاجمة 150 هدفاً بـ 450 قنبلة لمدة 40 دقيقة متواصلة ، وبالتوازي مع الضربة الجوية ، أطلقت قوة مدرعة ومدفعية من اللواء السابع مئات القذائف من الخط الحدودي باتجاه القطاع.

كان الهدف من الهجوم هو إلحاق أضرار جسيمة بـ “انفاق حماس” او ما يعرف بالمدينة تحت الارض التي كانت محفورة لسنوات تحت الأحياء الشمالية من غزة والتي استثمرت حماس سنوات في بنائها.

بعد ليلة من الهجمات الإسرائيلية غير المسبوقة على قطاع غزة ، تواصلت ، صباح اليوم (الجمعة) ، القصف العنيف باتجاه مدن الجنوب. ابتداء من الساعة 7:30 صباحا ، بدأت المقاومة في غزة بإطلاق الصواريخ والقذائف على المدن الإسرائيلية.

شركة كهرباء القدس