حملة السرعة ماكس
الرئيسية / سياسة / طائرات الاحتلال تشن سلسلة غارات عنيفة على مدينة غزة

طائرات الاحتلال تشن سلسلة غارات عنيفة على مدينة غزة

غزة/PNN- شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي بعد منتصف الليلة الماضية، سلسلة غارات عنيفة وغير مسبوقة طالت عدة مواقع في مدينة غزة.

وأفاد شهود عيان بأن الغارات الوحشية تسببت بدمار هائل في الأماكن المستهدفة وفي منازل وممتلكات المواطنين، وإلى انقطاع التيار الكهربائي بشكل كامل عن حي الرمال الشمالي.

وتسببت الغارات الوحشية بدمار هائل في الأماكن المستهدفة وفي منازل وممتلكات المواطنين، وإلى انقطاع التيار الكهربائي بشكل كامل عن حي الرمال الشمالي.

وقصفت الطائرات الحربية بنحو عشرين صاروخاً عدة مناطق في مدينة غزة، خصوصاً في منطقة الرمال، وتل الهوا، والشيخ عجلين، ووسط المدينة قرب مفرق السرايا، ومحيط ملعب فلسطين، ما أدى إلى استشهاد مواطنين على الأقل، وإصابة آخرين بجروح متفاوتة، نقلوا على إثرها إلى مستشفى الشفاء غرب المدينة لتلقي العلاج.

وأكد المراسل أن سماء غزة تحولت إلى حمم نارية من شدة القصف الكثيف الذي شنته طائرات الاحتلال الحربية في لحظة واحدة، وأدى إلى رعب وخوف في صفوف الأطفال الآمنين وسط صراخ وعويل من النساء والأطفال.

ويتعرض القطاع لليوم السابع على التوالي لغارات مكثفة من الطيران الحربي ومن الزوارق الحربية ومن دبابات الاحتلال، موقعاً دماراً في الأبراج السكنية والمؤسسات الحكومية والأهلية والبنى التحتية.

وأكدت وزارة الصحة استشهاد 140 مواطنا وإصابة أكثر من 1030 آخرين بجروح متفاوتة معظمهم من الأطفال والنساء.

شركة كهرباء القدس