حملة ع كيفك
الرئيسية / الصحة / قلقيلية: يوم طبي مجاني في بلدة حبله

قلقيلية: يوم طبي مجاني في بلدة حبله

قلقيلية/PNN- نظمت جمعية أطباء لحقوق الإنسان بالشراكة مع محافظة قلقيلية وبالتعاون مع بلدية حبلة ومؤسسات البلدة (حركة فتح، الجمعية الخيرية، نادي حبلة الرياضي، وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني) اليوم، يوماً طبياً مجانياً وذلك في بلدة حبلة بمقر مدرسة ذكور حبلة الثانوية للبنين.

وشمل اليوم الطبي عدد من التخصصات هي: اطفال، باطني، عظام، اسرة، الأمراض المزمنة، تأهيل عظام واعصاب، الطب العام، نسائية وولادة.

وشارك في افتتاح اليوم الطبي: اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية ونائبه العميد حسام ابو حمده، ورئيس بلدية حبلة يوسف عودة وأعضاء البلدية وممثلون عن مؤسسات البلدة وفعاليات منها.

وخلال افتتاح اليوم الطبي أكد المتحدثون “المحافظ، والدكتور صلاح حاج يحيى رئيس جمعية أطباء لحقوق الانسان ورئيس بلدية حبلة”، على ادانتهم لكافة اجراءات الاحتلال التي يقوم بها جيش الاحتلال في كافة الاراضي الفلسطينية، شاكرين مؤسسة أطباء لحقوق الانسان على الدعم السياسي والطبي الذي تقوم به للشعب الفلسطيني، كما تم التعريف ببلدة حبلة ومعاناتها مع الاحتلال.

وكان المواطنون ومنذ ساعات الصباح توجهوا إلى اليوم الطبي وأجريت لهم الفحوصات الطبية اللازمة، كما تم صرف الأدوية والعلاجات المجانية اللازمة لهم مجاناً.

شركة كهرباء القدس