حملة السرعة ماكس
الرئيسية / أقتصاد / شركة ابو لبن موزع معتمد لمنتجات راني، فيمتو وباربيكان في فلسطين

شركة ابو لبن موزع معتمد لمنتجات راني، فيمتو وباربيكان في فلسطين

رام الله /PNN/ أعلنت شركة ابو لبن للتجارة العامة في فلسطين عن توقيعها اتفاقية توزيع لمنتجات شركة عوجان– كوكا كولا السعودية والتي تشمل العلامات التجارية لمشروبات باربيكان فيمتو وراني .

وأعرب خالد ترزي مدير منطقة الأردن ، فلسطين ولبنان في شركة عوجان – كوكا كولا عن سعادته لتوقيع هذه الإتفاقية وثقته بقدرة شركة ابو لبن للتجارة العامة على نشر هذه المنتجات وتسويقها قائلا : “نتطلع دائما لحضور قوي في الأسواق الدولية والعربية والفلسطينية بشكل خاص واننا على يقين بأن منتجاتنا من ناحية الجودة والتنوع قادرة أن تلبي اذواق المستهلك الفلسطيني .

واشار الى ان شركة عوجان – كوكا كولا تعتبر من الشركات الرائدة في صناعة المشروبات الخفيفة حيث راكمت اكثر من 90 عاما في صناعة المشروبات والعصائر منذ تأسيسها في العام 1928.

وقال ترزي :”تنتج شركتنا عوجان كوكا كولا مشروب عصير راني المتميز ( راني حبيبات وراني عصير ) واستطاعت ان تحقق حصة سوقية متميزة في كافة اماكن تواجد المنتج في العالم العربي ، بالإضافة لمشروب عصير فيمتو VIMTO المركز والغازي ومشروب الشعير BARBICAN والذي حقق حصص سوقية تجاوزت ال 60% في بعض الأسواق العربية مثل الأردن”.

ومن جهته، قال هشام ابو لبن رئيس مجلس ادارة مجموعة ابو لبن الإستثمارية “بداية انا سعيد جدا بهذا الإنجاز حيث تـاتي هذه الإتفاقية كجزء هام جدا في رؤية شركة ابو لبن في الحصول على وكالات وحقوق توزيع لمنتجات عالية الجودة في السوق الفلسطيني.

واكد ابو لبن بأن اهتمام وقبول الشركات الدولية والعربية والمحلية للتعاون وتوقيع الإتفاقيات مع شركتنا ما هو الا دليل على ما انجزته ابو لبن للتجارة العامة خلال الأعوام السابقة في تأسيس قاعدة تسويقية قوية تستند على الكفاءات الفلسطينية والإستثمار بالتكنولوجيا ونظم الإدارة الحديثة.

والجدير ذكره بأن شركة ابو لبن هي إحدى شركات مجموعة ابو لبن الإستثمارية والتي تتضمن كل من شركة فاميلي ون الصناعية التجارية، شركة نيو بال ليماركو للتسويق ، ابو لبن العقارية والتي تمتد استثماراتها في فلسطين والولايات المتحدة الأمريكية.

شركة كهرباء القدس