حملة السرعة ماكس
الرئيسية / محليات / نقابة الصحفيين الفلسطينيين تنظم وقفة تضامنية مع مراسلة قناة الجزيرة

نقابة الصحفيين الفلسطينيين تنظم وقفة تضامنية مع مراسلة قناة الجزيرة

رام الله /PNN/ نظمت نقابة الصحفيين الفلسطينيين ظهر اليوم وقفة احتجاجية ضد الاعتداء الوحشي على الصحفيين خاصة في القدس وآخرها مراسلة الجزيرة الزميلة جيفارا البديري والزميل نبيل مزاوي اثناء تغطيتهم لفعاليات التضامن مع اهالي الشيخ جراح يوم امس وتضامنا مع الزملاء الصحفيين في مدينة القدس العاصمة لما يواجهونه من اعتداءات يوميه وممنهجة من سلطات الاحتلال.

وقال نقيب الصحفيين ناصر ابو بكر في كلمته ان وحدة الجسم الصحفي كفيلة بالوقوف في وجه الهجمة الاحتلالية المتصاعدة ضد الصحفيين الفلسطينيين وخاصة في القدس العاصمة الابدية لدولة فلسطين واضاف اننا ماضون في اجراءات محاكمة مجرمي الاحتلال في محكمة الجنايات الدولية بحق الصحفيين الفلسطينيين.

كما طالبت النقابة قناة الجزيرة برفع قضية في محكمة الاحتلال على الجنود الاسرائيليين الذين اعتدوا على الزملاء جيفارا البديري نبيل مزاوي.

وقال الزميل وليد العمري مدير مكتب الجزيرة في كلمته ان صحفيي القدس بحاجة للوقوف الى جانبهم امام الهجمة الشرسة التي يتعرضون لها من قبل قوات الاحتلال شاكرا نقابة الصحفيين الفلسطينيين والزملاء الصحفيين على تضامنهم مع مكتب الجزيرة والزميلة جيفارا

شركة كهرباء القدس