الشريط الاخباري

إنتر ميامي متفائل بالتعاقد مع ميسي

نشر بتاريخ: 10-06-2021 | رياضة
News Main Image

بيت لحم/PNN- ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام واثق من قدرته على استقدام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لفريقه إنتر ميامي الأمريكي بعد نهاية مشواره في أوروبا في غضون موسمين.

وحسب الصحيفة فإن ديفيد بيكهام أحد ملاك نادي إنتر ميامي الذي يلعب في الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة القدم أجرى مفاوضات مع والد ليونيل ميسي، وهو واثق من رغبته في إنهاء مسيرته بالولايات المتحدة الأمريكية.

كما كشف خورخي ماس أحد ملاك إنتر ميامي الأمريكي عن تفاؤله بشأن التعاقد مع ليونيل ميسي قائد برشلونة وهدافه التاريخي؛ وإنْ كان لا يتوقع انضمامه الصيف الحالي.

ولا يزال مستقبل النجم الأرجنتيني، الذي سيكمل عامه الـ34 نهاية الشهر الحالي، معلقا إذ ينتهي عقده مع برشلونة في نهاية يونيو/حزيران.

ومع إتاحته في سوق الانتقالات مجانا لا تزال العديد من الأندية تمنّي النفس بالتعاقد مع الهداف التاريخي لبرشلونة ومن بينها إنتر ميامي الأمريكي.

واعترف ميسي في أكثر من مناسبة برغبته في إنهاء مسيرته في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي المقابل إنتر ميامي متفائل بالتعاقد مع قائد برشلونة وإنْ لم يكن هذا الموسم.

وقال ماس مدير وأحد ملاك إنتر ميامي إلى جوار أسطورة مانشستر يونايتد ديفيد بيكهام في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية "أنا متفائل بأن ميسي سيلعب بقميص إنتر ميامي لأنني أعتقد أنه سيكمل إرث أفضل لاعب في جيلنا ويحقق طموحات مالكي إنتر ميامي لبناء فريق على مستوى عالمي".

وأكد ماس أن ناديه يعمل بجدية حتى يقنع ميسي بإنهاء مسيرته في إنتر ميامي، مؤكدا "ديفيد (بيكهام) وأنا نعمل بجدية، لدينا تطلعات لجلب أفضل اللاعبين هنا وليو ميسي لاعب موهوب، وربما أفضل لاعب في كل العصور."

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه خوان لابورتا رئيس برشلونة مطلع الشهر الحالي أن المفاوضات مستمرة بشكل جيد لتمديد عقد القائد والهداف التاريخي للنادي ميسي، وأكد أن النادي بات قريبا من الإعلان عن المزيد من الصفقات الجديدة.

وينتهي عقد ميسي هذا الشهر ويستطيع الانتقال إلى أي فريق آخر مجانا، بينما ذكرت تقارير إعلامية أن اللاعب بات قريبا من البقاء.

وتعرض إنتر ميامي لعقوبات وغرامات مالية من طرف رابطة الدوري الأمريكي لكرة القدم على خلفية صفقة الفرنسي بليس ماتويدي من يوفنتوس، كما غرم جورج ماس شريك ديفيد بيكهام في الفريق مبلغ 250 ألف دولار بعد التحقيق الذي أجري حول مالية الفريق.

شارك هذا الخبر!