حملة ع كيفك
الرئيسية / متفرقات / نادي شباب الخليل يُكرم أعضاء مجلس إدارة الملتقى

نادي شباب الخليل يُكرم أعضاء مجلس إدارة الملتقى

الخليل/PNN-كرم نادي شباب الخليل الرياضي أعضاء الهيئة الإدارية لملتقى رجال الأعمال الفلسطيني على دعمهم المتواصل للنادي وذلك في حفل أقيم في مقر ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني وذلك بحضور رئيس الملتقى عامر العسيلي وأعضاء مجلس ادارته: محمود الأشهب ، أحمد غازي القواسمة، فايز العملة، خالد بدر، بلال سنقرط وسعدي السراحنة ورئيس نادي شباب الخليل مثقال الجعبري وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للنادي.

وفي البداية رحب عامر العسيلي بالوفد الضيف مشيراً إلى دور ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني في دعم القطاع الرياضي وإيلائه الأهمية الكبرى بهدف دعم الشباب وبناء مجتمع رياضي صحي، مستعرضاً العلاقة الوطيدة بين الملتقى والنوادي الرياضية في المحافظة.

ومن جهته شكر مثقال الجعبري أعضاء الهيئة الإدارية للملتقى على عطائهم المتواصل للقطاع الرياضي ومساهمتهم الفعالية في تطور ونمو هذا القطاع، بالرغم من المعيقات التي يعانيها الشعب الفلسطيني والتي تضاعفت بفعل جائحة كورونا، إلا أن الواقع الفلسطيني في حالة صمود ويُكمل مسيرة البناء برغم كل الظروف، وقد ضربت الخليل مثالاً يحتذى به على مستوى الوطن.

وفي كلمته عبر أحمد غازي القواسمة عن فخره بنادي شباب الخليل الرياضي معبراً عن واجب رجال الأعمال في دعم النادي للنهوض بالقطاع الرياضي وتطوير أداءه, داعياً إلى ضرورة بحث السبل الممكنة لتطوير البنى التحتية للنوادي الرياضية مشيراً إلى أهمية استثمار العلاقات الدولية في هذا المجال لما لها من تأثيرات ايجابية كبيرة.

وفي سياق ذلك أفاد رئيس الملتقى إلى أنه جاري العمل مع الشركاء المحتملين بهدف إيجاد مشاريع من الدول المانـحة لتحقيق ما تم ذكره سابقاً، ومشيراً إلى أن تعزيز البنية التحتية الرياضية في البلاد لا تقل شأناً عن تعزيز البنية الاقتصادية وخاصة في ظل حاجة الشباب الى مثل تلك المشاريع، داعياً إلى ضرورة شحذ الهمم وخاصة في هذه الفترة والتي مرت بفترة طويلة من الركود على المستوى العالمي, آملاً ان يكون هناك انطلاقة قوية في القريب العاجل.

وفي نهاية الحفل قام رئيس نادي شباب الخليل الرياضي بتكريم أعضاء الهيئة الإدارية للملتقى داعياً إلى تعزيز سبل التعاون بين الطرفين للنهوض بالواقع الرياضي وتطوره.

شركة كهرباء القدس