حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / قلقيلية: الإعلان عن البدء بإطلاق مشروع فرص التقديم لبرنامج التعليم المهني والتقني حسب الطلب

قلقيلية: الإعلان عن البدء بإطلاق مشروع فرص التقديم لبرنامج التعليم المهني والتقني حسب الطلب

قلقيلية/PNN- أعلن مجلس التشغيل في محافظة قلقيلية، عن البدء رسمياً بإطلاق مشروع فرص التقدم لمسابقة الاستفادة من برنامج التعليم التقني والمهني الموجهة حسب الطلب الذي ينفذ من قبل مؤسسة التعاون الالمانية ( GIZ) وبالشراكة مع محافظة قلقيلية ومجالس التشغيل في المحافظات.

جاء ذلك خلال ورشة عمل نظمتها الوكالة الالمانية للتنمية بالتعاون مع محافظة قلقيلية عقدت في دار المحافظة اليوم ،وذلك بحضور محمد خضر مدير عام الشؤون العامة وأيوب رابي مدير مديرية العمل و عبد الفتاح البطران وعصام دويكات من الوكالة الالمانية، وأعضاء مجلس التشغيل وممثلين عن القطاع الخاص.

وتهدف الورشة الى تعزيز التعاون بين برامج التدريب التقني والمهني على كافة المستويات مع سوق العمل وزيادة جاذبية هذه البرامج للشباب وعائلاتهم.

وقال مدير عام الشؤون العامة ان الورشة تعقد اليوم من أجل الاعلان عن البدء بإطلاق مشروع فرص التقديم لبرنامج التعليم المهني والتقني حسب الطلب بجهود مشكورة من الوكالة الالمانية للتنمية، شاكراً الحكومة الالمانية على ما يقدموه من دعم للشعب الفلسطيني في كافة المجالات.

يذكر أن الورشة التي قدمها عبدالفتاح البطران تم تقديم عرض حول المشروع للمؤسسات المستهدفة والشريكة، واليات تقديم و تقييم المشاريع المقترحة واختيارها، كذلك الميزانيات المتوقعة للمشاريع و شرح آليات تعبئة النماذج ومناقشة قضايا تهم المستفيدين من هذا البرنامج، وأضاف البطران أنه يمكن توفير دعم فني للمؤسسات المتقدمة للمشاريع.

شركة كهرباء القدس