حملة ع كيفك
الرئيسية / حصاد PNN / PNN بالصور: تشييع الفقيد نزار بنات في مدينة الخليل وسط مطالبات بمحاسبة المسؤولين عن وفاته

PNN بالصور: تشييع الفقيد نزار بنات في مدينة الخليل وسط مطالبات بمحاسبة المسؤولين عن وفاته

الخليل /PNN/ شيعت جماهير غفيرة اليوم الجمعة ،جثمان الفقيد والناشط السياسي نزار بنات إلى مثواه الأخير في مقبرة الشهداء بالخليل حيث شارك في مراسم التشييع في منزله مئات المواطنين قبل أن يتم نقله الى مسجد وصايا الرسول في المدينة.

وسجي جثمان الراحل بنات الذي توفي فجر امس الخميس بعد اعتقاله من قبل اجهزة الامن الفلسطينية بعد ساعات من عملية الاعتقال نتيجة الضرب المبرح وفق تقرير اولي بعد اجراء عملية تشريح لجثمانه في معهد الطب الشرعي في ابو ديس بوجود مشاركة من منظمات حقوق الانسان واطباء من العائلة.

و ودعت عائلة الفقيد بنات واصدقاءه جثمانه بالدموع والحزن الشديد الذي كان ظاهرا على الجميع حيث عبرت العائلة عن حزنها الشديد نتيجة ما جرى لنزار خلال عملية الاعتقال من ضرب ادى لوفاته.

وعقب وداع الجثمان تم نقله الى مدينة الخليل حيث سجي في مسجد وصايا الرسول لاداء صلاة الجمعة وصلاة الجنازة عليه قبل مواراته الثرى فيما هتف الالاف من المواطنين الذين وصلوا الى المسجد بالشعارات الوطنية التي نددت بقتله وطالبت بمحاسبة المسؤولين عما جرى.

وقالت مصادر صحفية في الخليل ان آلاف من المواطنين من مختلف مدن الضفة الغربية توافدوا على مسجد وصايا الرسول في الخليل للمشاركة بتشييع جثمان نزار بنات.

شركة كهرباء القدس