حملة ع كيفك
الرئيسية / الصحة / طوباس :المخابرات العامة تقدم هدايا ومعقمات باسم اللواء فرج لطلبة قسم التاهيل في جمعية الهلال الاحمر 

طوباس :المخابرات العامة تقدم هدايا ومعقمات باسم اللواء فرج لطلبة قسم التاهيل في جمعية الهلال الاحمر 

طوباس /PNN/ قدم جهاز المخابرات العامة في محافظة طوباس هدية باسم رئيس الجهاز اللواء ماجد فرج لاطفال وطلبة مركز التاهيل وتنمية القدرات التابع لجمعية الهلال الاحمر في محافظة طوباس بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد وفي اطار اسناد الجهاز للمؤسسات العاملة على رعاية ابناء شعبنا.

وقدم العقيد احمد نواورة ” ابو حديد” مدير جهاز المخابرات العامة و وفد من مديرية الجهاز  الهدية المكونة من العاب للاطفال ومعقمات لمواجهة ومنع انتشار فايروس كورونا لنزلاء المركز من ذوي الاعاقة خلال جولة تفقدية بمناسبة بدء العام الدراسي حيث كان في استقبالهم رئيس فرع جمعية الهلال الاحمر في طوباس الدكتور جمال دراغمة و  نبيل دويكات مدير مركز التأهيل بجمعية الهلال الاحمر.

ونقل العقيد ابو حديد لادارة المركز وجمعية الهلال الاحمر في محافظة طوباس تحيات رئيس الجهاز اللواء ماجد فرج الذي يوجه دائما قيادة الجهاز لاسناد شعبنا بناء على تعليمات وتوجيهات الرئيس محمود عباس الذي يحرص بدوره على متابعة هموم وقضايا واحتياجات ابناء شعبنا خصوصا الفئات الضعيفة التي تحتاج لاسناد ودعم مشددا على ان هذه الهدية شكل من اشكال التقدير لادارة المركز والعاملين فيه كما انها فرصة لتقديم شيئ يدخل الفرحة لقلوب الاطفال ويحميهم من وباء كورونا خصوصا ونحن نعايش المخاوف من انتشار الفايروس.

ورحب الدكتور جمال دراغمة بالوفد الذي قام بتسليم الهدايا للاطفال نزلاء المركز باسم رئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج مثمنا هذه اللفتة الكريمة والمبادرة الجميلة منه بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد موضحا انها ادخلت الفرحة لقلوب الاطفال والنزلاء كما انها تاتي في وقت مهم في ظل المخاوف من انتشار الفايروس.

وقدم دراغمة للعقيد ابو حديد شرحا عن جهود وعمل جمعية الهلال الاحمر في محافظة طوباس على اكثر من صعيد وابرزها مركز التاهيل وتنمية القدرات الذي يخدم كافة قرى ومناطق المحافظة.

بدوره اشار  نبيل دويكات مدير مركز التاهيل ان هذا المركز الخاص في طوباس بتنمية وتاهيل القدرات التابع للهلال الاحمر الفلسطيني هو المركز الوحيد الذي يخدم الاطفال من ذوي الاعاقة الذهنية  من كافة مناطق وقرى ومخيمات المحافظة ويستقبل 37 طفل من عمر 4 سنوات حتى 16 عاما بشكل يومي من خلال خدماته النهارية التي تشمل برنامج تربية خاصة وعلاج طبيعي وتدريب فردي ونطقي للاطفال.

وثمن دويكات زيارة وفد المخابرات العامة ممثلة بمدير جهاز المخابرات العامة في طوباس العقيد احمد ابو حديد على اهتمامهم بالمركز وطلبته مع بداية العام الدراسي الجديد وتقديمهم هذه الهدايا باسم رئيس الجهاز اللواء ماجد فرج مثمنين تعاون ودعم الجهاز وقيادته لعملهم الانساني والوطني معتبرين هذه الزيارة بمثابة اللفتة التي تعكس الحرص والاهتمام بابناء شعبنا خصوصا من فئة ذوي الاعاقة.

واكد دويكات ان هذه الزيارة تاتي في اطار الاسناد والدعم موضحين ان اللواء ماجد فرج كان سباقا لعمل الخير وهذه  ليست المرة الاولى التي يقدم فيها جهاز المخابرات العامة هذه هذه المساعدات للمركز.

شركة كهرباء القدس