حملة ع كيفك
الرئيسية / سياسة / فجرا: حملة اعتقالات ومداهمات طالت عددا من المواطنين في مناطق متفرقة بالضفة الغربية
صورة ارشيفية

فجرا: حملة اعتقالات ومداهمات طالت عددا من المواطنين في مناطق متفرقة بالضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، الشقيقين محمد بلال داود (29 عاما)، وأمير داود (28 عاما) من مدينة قلقيلية، وذلك بعد اقتحام منزلهما والاعتداء عليهما بالضرب المبرح.

وفي قلقيلية ايضا اعتقلت قوات الاحتلال كل من الأسير المحرر موسى صوي نزال من قلقيلية و أنس محمد مصلح نزال من قلقيلية والاسير المحرر المسن جمال عثمان داود من قلقيليه والاسير المحرر أنس مسكاوي من قلقيلية والاسير المحرر ياسر نوفل من قلقيلية.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، مواطنا من طوباس.

وأفاد مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، بأن الاحتلال اعتقل المواطن فواز فايز أبو دواس، بعد أن داهم منزله في طوباس، وفتشه.

وفي محافظة بيت لحم افادت مصادرمحلية بقيام قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الأربعاء،  باقتحام عدد من منازل مواطنين في مدينة بيت لحم.

وأفادت المصادر باقتحام قوات الاحتلال فجرا، منزل كل من عطا الهريني، وعياد الهريني، في منطقة واد معالي، وسط اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال، إضافة إلى منزل الأسير حمزه خالد الهريني في البلدة القديمة في بيت لحم.

كما اعتقلت قوات الاحتلال في بيت لحم الفتى معتصم حجازي من جبل الموالح ببيت لحم.

وفي سياق متصل أشار المصدر الى أن 4 دوريات من جيش الاحتلال برفقة جرافة اقتحمت بلدة زعترة شرق بيت لحم، عند اعداد هذا الخبر، وسط تقديرات بتنفيذ عمليات تجريف أو هدم.

وفي الخليل اعتقلت قوات الاحتلال كل من الشاب معاذ ذياب زعاقيق من الخليل.

كما اعتقلت قوات الاحتلال في نابلسالشاب عثمان جمال عبد الحميد حسن من نابلس.

 

شركة كهرباء القدس