حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / بتوجيهات الرئيس: وفد من محافظة وجهاز المخابرات بطوباس يقدم حقائب وقرطاسية لطلبة مدرسة قرية المالح المهددة

بتوجيهات الرئيس: وفد من محافظة وجهاز المخابرات بطوباس يقدم حقائب وقرطاسية لطلبة مدرسة قرية المالح المهددة

طوباس /PNN/ بتوجيهات من الرئيس محمود عباس ابو مازن وتطبيقا لتعليمات اللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة سلم وفد رسمي من محافظة طوباس طلاب مدرسة المالح حقائب مدرسية وقرطاسية لجميع طلاب المدرسة التي تشكل نموذج في الصمود والتحدي بالاغوار.

وقام محافظ محافظة طوباس والاغوار الشمالية اللواء يونس العاصي ومدير تربية طوباس إياد أحمد صوالحة ومدير جهاز المخابرات العامة العقيد احمد ابو حديد وامين سر حركة فتح واعضاء الاقليم ورئيس مجلس قروي المالح وممثلي عدد من المؤسسات الرسمية بتسليم طلاب المدرسة وادارتها الحقائب المدرسة والقرطاسية المقدمة باسم الرئيس ابو مازن في اطار الجهود لتثبيت وتعزيز صمود ابناء شعبنا الفلسطيني.

وقال اللواء يونس العاص ان تسليم هذه الحقائب والقرطاسية لجميع طلاب مدرسة المالح في الاغوار ياتي تطبيقا لتوجيهات الرئيس محمود عباس و دعما وتعزيزا لصمود الاهالي في مواجهة الهجمة الاستيطانية وممارسات الاحتلال في الاغوار خصوصا وان الاحتلال الاسرائيلي يستهدف المدرسة وقرية المالح وبالتالي لا بد من تعزيز صمودها في كافة المجالات.

واشار العاص ان المدرسة والقرية وكافة قرى طوباس والاغوار تعتبر من خطوط الدفاع الاولى الفلسطينية من خلال صمود اهلها فيها الذين يواجهون الاستيطان الاسرائيلي حيث هناك اطماع احتلالية كون الاغوار تعتبر سلة غذائية و مناطق حدود مع الاردن الشقيق مما يضعها في دائرة الاستهداف الاسرائيلي.

واشار مدير مخابرات طوباس العقيد احمد ابو حديد ان هذه اللفتة والمكرمة الرئاسية تاتي بتوجيهات الرئيس ومتابعة وتعليمات اللواء ماجد فرج لتعزيز ودعم اهلا في المناطق المستهدفة من قبل اجراءات الاحتلال موضحا ان مدرسة وقرية المالح تعتبر خط من خطوط الدفاع عن الاراضي والحدود الفلسطينية.

بدوره ثمن مدير تربية طوباس المحافظ ومدير المخابرات والوفد المرافق له على زيارة المدرسة وتقديم الحقائب والقرطاسية للطلبة موضحا انها لفتة كريمة من الرئيس محمود عباس لابناءه في قرية المالح الذين يواجهون سياسات استهداف اسرائيلية متعددة ومنها استهداف المدرسة.

كما شكر الطلبة في المدرسة الرئيس محمود عباس ابو مازن واللواء ماجد فرج والمحافظ على زياتهم للمدرسة للاطلاع والاطمئنان على سير العملية التعليمية ودعم الطلبة موضحين ان هذه الحقائب والقرطاسية تساهم بالتخفيف من اعباء عائلاتهم الاقتصادية مع بداية العام الدراسي الجديد.

وكان وفد من جهاز المخابرات العامة في محافظة طوباس قد قدم بالامس هدية باسم الرئيس محمود عباس وتوجيهاته وتطبيقا لتعليمات رئيس الجهاز اللواء ماجد فرج لاطفال وطلبة مركز التاهيل وتنمية القدرات التابع لجمعية الهلال الاحمر في محافظة طوباس بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد وفي اطار اسناد الجهاز للمؤسسات العاملة على رعاية ابناء شعبنا.

شركة كهرباء القدس