حملة ع كيفك
الرئيسية / متفرقات / محافظة قلقيلية تعقد لقاء تعريفيا ببرامج جامعة الزيتونة للعلوم والتكنولوجيا

محافظة قلقيلية تعقد لقاء تعريفيا ببرامج جامعة الزيتونة للعلوم والتكنولوجيا

قلقيلية/PNN- نظمت محافظة قلقيلية ومديرية التربية والتعليم وجامعة الزيتونة، لقاء تعريفيا ببرامج جامعة الزيتونة للعلوم والتكنولوجيا، عقد في دار محافظة قلقيلية برعاية المحافظ اللواء رافع رواجبة.

وشارك في اللقاء نائب المحافظ العميد حسام ابو حمدة، د.فراس النصر عميد كلية الادارة في جامعة الزيتونة، ومدير عام التربية والتعليم أ. امين عواد، ومدير عام الشؤون العامة محمد خضر، وطلبة ثانوية عامة وذويهم.

وخلال اللقاء رحب نائب المحافظ بالحضور، وهنأ طلبة الثانوية وذويهم على التفوق والنجاح، وشكر جامعة الزيتونة على تقديمها منح دراسية لطلبة الثانوية العامة، مؤكدا على اهمية المنح الدراسية للطلبة في ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها شعبنا، داعيا الطلبة الى المزيد من الجد والمثابرة ليكونوا بناة للدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، داعيا الطلبة الى اختيار تخصصات عملية تلبي احتياجات سوق العمل الفلسطيني.

بدوره شكر الدكتور فراس النصر محافظة قلقيلية ومديرية التربية على ترتيب اللقاء مع الطلبة الخريجين، وقدم شرحا عن جامعة الزيتونة التي انطلقت عام2020، وتقع في محافظة سلفيت، وقدم شرحا محوسبا عن الجامعة وما تقدمه من تخصصات حديثة تتناسب مع احتياجات سوق العمل.

من ناحيته بارك مدير التربية للطلبة وذويهم نجاحهم، وتطرق الى حجم البطالة لدى الخريجين نتيجة لاختيار تخصصات تقليدية، داعيا الطلبة الى اختيار تخصصات عصرية تتناسب مع احتياجات سوق العمل.

شركة كهرباء القدس