حملة ع كيفك
الرئيسية / سياسة / محدث| الاحتلال يواصل التصعيد..اعتقالات في الضفة وإصابة 3 شبان في بيت لحم
أرشيفية
أرشيفية

محدث| الاحتلال يواصل التصعيد..اعتقالات في الضفة وإصابة 3 شبان في بيت لحم

محافظات/PNN-اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الجمعة، عدة شبان إثر مداهمة مناطق متفرقة في الضفة الغربية ومدينة القدس.

ففي مدينة رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الفتى يوسف محمد مزهر (18 عام) من منزله، كما اعتقلت الفتى يوسف محمد التميمي بعد مداهمة منزل ذويه والعبث في محتوياته في قرية دير نظام.

وأشارت مصادر محلية إلى أن مواجهات اندلعت في دير نظام، أطلق الاحتلال خلالها قنابل الصوت والغاز.

ومن مدينة بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم ،ثلاثة شبان بعد إطلاق النار على مركبتهم وانقلابها في بلدة بيت فجار جنوب المدينة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال أطلقت النار على سيارة قرب الشارع الالتفافي رقم 60، وطاردتها داخل بيت فجار، حيث انقلبت وأصيب من فيها، ومنعت قوات الاحتلال طواقم الإسعاف الفلسطيني من الاقتراب وتقديم الإسعافات، قبل أن يتم اعتقالهم وهم: محمد زكي ديرية، ومحمد فواز ديرية، وإسماعيل محمد الشرباتي.

وفي مدينة القدس اعتقلت قوات الاحتلال، صباح اليوم الجمعة، شابين مقدسيين بالقرب من منطقة باب المغاربة في باحات الأقصى المبارك.

وتشهد مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة يوميا اقتحامات واعتقالات للمواطنين، وسط إرهاب للسكان والنساء والأطفال.

ورصد التقرير الدوري الذي يصدره المكتب الإعلامي لحركة حماس في الضفة الغربية ارتكاب الاحتلال (3886) انتهاكا خلال شهر تموز/يوليو الماضي.

ووثق التقرير (115) مداهمة لمنازل المواطنين و(325) اقتحاما بمناطق مختلفة في الضفة والقدس المحتلة، اعتقل خلالها الاحتلال (406) مواطنًا بمن فيهم النساء والأطفال.

شركة كهرباء القدس