حملة ع كيفك
الرئيسية / متفرقات / تنمية القدس تتسلم خمس منح دراسية من جامعة القدس أبو ديس

تنمية القدس تتسلم خمس منح دراسية من جامعة القدس أبو ديس

القدس/PNN- استلمت مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة القدس خمس منح جامعية كاملة من جامعة القدس ابو ديس للعام الدراسي 2021/2022 لأبناء القضايا الاجتماعية في المحافظة جاء ذلك خلال اجتماع عقده مدير مديرية تنمية القدس عامر أبو مقدم ومدير عمادة شؤون الطلبة د.صفاء الظاهر في جامعة القدس.

وقال أبو مقدم ان جامعة القدس من أهم الجامعات الداعمة لوزارة التنمية الاجتماعية في تبني أبناء القضايا الاجتماعية ومساعدتهم على إكمال تعليمهم الجامعي خاصة في ظل الظروف الاقتصادية التي تعيشها الأسر الفلسطينية.

وثمن أبو مقدم باسم وزير التنمية الاجتماعية جهود الجامعة في دعم أبناء الأسر الفقيرة مبيّناً أن الوزارة بتعليمات من الوزير د. أحمد مجدلاني تهدف إلى تطبيق رؤية واستراتيجية وزارة التنمية الاجتماعية الجديدة لتمكين الأسر الفقيرة والمهمشة ودمجها بعجلة الإنتاج والتنمية المستدامة وتوفير الخدمات الاجتماعية لها.

وأكد أبو مقدم أن هذه الخطوة تدعم الروح الوطنية والتعاون والتكاتف الاجتماعي، وخصوصا تجاه أبناء القضايا الاجتماعية وتخفف عن كاهل ذويهم وان المنحة التي تقدمها الجامعة لأبناء القضايا الاجتماعية، وهي منحة دائمة لكافة الفصول، .

شركة كهرباء القدس