أخبار عاجلة
حملة ع كيفك
الرئيسية / الصحة / فعاليات ومواطنين يشيدون بآداء مستشفى جمعية بيت لحم العربية للتأاهيل وطواقمها

فعاليات ومواطنين يشيدون بآداء مستشفى جمعية بيت لحم العربية للتأاهيل وطواقمها

بيت لحم/PNN- اشاد العديد من ممثلي المؤسسات الاهلية والشعبية والخاصة بالاداء المتميز لمستشفى جمعية بيت لحم العربية للتاهيل وادارتها وطواقمها التقنية والفنية والتاهيلية على ما يقدموه من خدمات علاجية وصحية وتاهيل بمستوى متميز اساسه العمل الانساني.

وفي هذا الاطار زار جمعية بيت لحم العربية للتاهيل وفد من مخيم الدهيشة ممثلا بأمين سر حركة “فتح” أحمد عودة، ومنسق لجنة التنسيق الفصائلي محمد الجعفري مدير عام الشؤون العامة بمحافظة بيت لحم ومراد عدوي من قيادة الحركة بالمخيم وأهالي وعائلة المريض هيثم عودة حيث أشادوا بدور الجمعية في معالجة ابنهم هيثم وبالخدمات الطبية والمجتمعية والوطنية المتميزة التي تقدمها الجمعية.

على صعيد آخر، شكرت عائلة الجواريش في بيان لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي جمعية بيت لحم العربية للتاهيل بعنوان شكر وعرفان باسم  جمال وشقيقه سفيان علي عيد جواريش وجميع اخوته وأخواته وابنائهم وعوائلهم وآل عيد خاصه نتقدم بجزيل الشكر لمدير الجمعية العربية ادمون شحادة والأطباء المميزين الدكتور نزار عواد والدكتور إبراهيم دويك والدكتور عطيه شوشه والدكتوره باهره العزه الذين اجروا جراحة القلب المفتوح للشقيق سفيان وعلى يد الله اولا وايديهم تكللت العمليه بالنجاح التام.

وشكرت العائلة كافة الأطباء والممرضين والممرضات وكل موظفي الجمعيه من اداريين ومهنيين والعاملين في كافة الاقسام كما ثمنوا تعاون وجهود كريم عميره على إهتمامه بسرعة إتمام االعملية مثمنين جهود الجميع واخلاصهم بعملهم.

كما زار الجمعية العربية للتاهيل وفد من حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في محافظة رام الله وهيئة الاسرى والمحررين شكرهم لمستشفى جمعية بيت لحم العربية للتاهيل تقديرا لها ولطواقمها على خدمة المواطنين.

وضم وفد فتح الذي زار الجمعية العربية كل من النائب ناصر داود و بلال شاكر و الوكيل المساعد هيئة شؤون الأسرى و المحررين عبد العال عناني و رافت الهوارين حيث قاموا بتقديم تقديم الشكر من جمعية بيت لحم العربية للتأهيل و الجراحة و ذلك على النجاح و الشفاء التام لرافت الهوارين بعد اجراء عملية جراحية له في الجمعية.

واكد الوفد ان جمعية بيت لحم العربية للتاهيل تعتبر مؤسسة وطنية وصحية مهنية بمستوى دولي بامتياز حيث تقدم خدمات متميزة من خلال برامها ومعداتها وكوادرها المهنية و الإدارية المتميزة.

وقدم الوفد دروعا تقديرية باسم فتح في رام الله لادارة الجمعية العربية تقديرا على جهودهم وتميزهم بالعمل مثمنين جهود المدير العام ادموند شحادة و المدير الطبي د. نزار قمصية و الدكتور ايمن ابو ماريا و الاستاذ سامي شحادة و الاستاذ عبد الرحمن الأحمر على ما يبذلوه من تعاون ودعم وجهود لتقديم الافضل للمواطنين.

وكان في استقبال الوفود ادارة الجمعية العربية المدير العام ادمون شحادة و النائب الإداري محمد امجد اللحام و كريم عميرة مدير قسم القلب في الجمعية العربية والمدير الطبي نزار قمصية ومجموعة من الاطباء حيث شكروا هذه الوفود على زيارتهم وتقديرهم لعمل الجمعية.

واكد شحادة على ان هذه الزيارات تعكس الاهتمام والحاضنة الشعبية لعمل الجمعية وطواقمها وكوادرها في مختلف المجالات معتبرا هذه الزيارات والكلمات بمثابة وسام فخر على صدور كافة الطواقم الطبية والصحية والتاهيلية والادارية مشددا على ان رسالة الجمعية كانت وما زالت وستبقى انسانية تتمثل بخدمات عالية المستوى لابناء شعبنا الفلسطيني.

وشكر شحادة كافة الوفود على مبادرتها وزياراتها للجمعية مؤكدا على ان الجمعية ستواصل العمل ليل نهار من اجل تطوير القطاع الصحي عبر تطوير خدماتها وتقنياتها الطبية والكوادر البشرية باحدث ما يتوصل اليه العمل للتخفيف من معاناة شعبنا الفلسطيني.

شركة كهرباء القدس