الشريط الاخباري

"النضال الشعبي" ترحب بانعقاد المؤتمر العام لاتحاد الاقتصاديين الفلسطينيين

نشر بتاريخ: 05-09-2021 | أقتصاد
News Main Image

رام الله/PNN- أكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني أهمية دورية انتخابات النقابات والاتحادات والمنظمات الشعبية لتكريس الثقافة الديمقراطية وثقافة الانتخابات والحرص الدائم على إجراءها بشكل دوري وبمواعيدها المحددة.

ورحبت الجبهة بانعقاد، المؤتمر العام لاتحاد الاقتصاديين الفلسطينيين أمس السبت، مؤكدة على أهمية الدور الذي يلعبه الاتحاد في دعم وتشجيع الاقتصاد والاستثمار الوطني، هذا الاتحاد الذي أسس عام 1988، مقدمة التهنئة لكل الجهود التي ساهمت بنجاح عمل المؤتمر متمنية أن يتكلل بنجاح مهامه، وبلورة نظامه الاساسي الذي يسهم في تصويب أعماله، وتطوير رؤيته المستقبلية، في كافة القطاعات الاقتصادية إعدادا، تخطيطا، وتنفيذا.

ودعت لانتظام العملية الديمقراطية بشكل دوري وتطوير عمل وأداء النقابات والاتحادات والمنظمات الشعبية وأن تتبوأ مواقعها القيادية والمتقدمة، بصفتها الاذراع النقابية لمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا.

وأكدت الجبهة التزامها بالنهج الديمقراطي وبالشراكة والوحدة الوطنية كطرق لتجسيد استقلالنا وحماية ديمقراطيتنا وتجديد شرعيات مؤسستنا الوطنية وبالشراكة الكاملة بين فصائل منظمة التحرير.

شارك هذا الخبر!