حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / المحافظ حميد يبحث مع المجلس الشبابي إمكانيات تنفيذ أنشطة شبابية لتعزيز دور وحضور الشباب بقضايا بيت لحم

المحافظ حميد يبحث مع المجلس الشبابي إمكانيات تنفيذ أنشطة شبابية لتعزيز دور وحضور الشباب بقضايا بيت لحم

بيت لحم/PNN- التقى محافظ بيت لحم اللواء كامل حميد، اليوم الأحد، مع أعضاء المجلس الشبابي في المحافظة لبحث دور وانشطة المجلس في خدمة المجتمع من جهة وتعزيز دور الشباب من الجهة الأخرى.

وفي بداية اللقاء رحب المحافظ حميد بالمجلس الشبابي، مؤكدا على دعمه لجهود الشباب والشابات في المجتمع، مثمنا عملهم وسعيهم لتعزيز حضورهم بالمجتمع من خلال أعمال تطوعية تساهم بإعادة الوعي بين الشباب حول أهمية العمل التطوعي.

وثمّن المحافظ أفكار وأطروحات المجلس الشبابي، كما دعاهم للتواصل مع البلديات في المدن الرئيسية الثلاث واللجنة الشعبية للخدمات في المخيم، من أجل تنفيذ هذه المقترح وتحديد الشكاوي التي يمكن تقديمها من خلال الصندوق.

كما دعا المحافظ حميد المجلس الشبابي لتنفيذ عمل تطوعي في المستشفى العسكري من أجل تنظيف مداخله وتجميله وزراعة محيطه ورسم جداريات على اسواره الإستنادية، مبديا جاهزية المحافظة لإسناد أي فعاليات تقام في هذه المنطقة.

وقال عمر عواد رئيس المجلس الشبابي في محافظة بيت لحم إن الهدف الأساسي من الزيارة هو تقديم الشكر للمحافظ حميد في دعمه للمخيم الصيفي الذي أقامه المجلس باسم مخيم الشيخ جراح الذي جرى تنفيذه بنجاح، مثمنين جهود ودعم المحافظ في هذا الإطار.

وقدم أعضاء المجلس للمحافظ شرحا عن جهودهم وعملهم ونيتهم تنفيذ مشروع تطوعي للشباب في شارع القدس الخليل هذا الشهر، من أجل تنظيف وتزيين المنطقة من دوار بوتين حتى باب الزقاق، حيث تشمل الفكرة زراعة شجر وتنظيف الشارات ووضع إشارات إرشادية الى جانب وضع صندوق شكاوي تقدم للمجلس الشبابي لمتابعتها ورفعها الى الجهات المسؤولة من أجل تقوية وتعزيز دور الشباب وتحفيزهم لخدمة المجتمع.

وأشاروا الى أنهم يخططون لفعالية أخرى، هي تنظيم مسار سياحي في أحد المناطق المستهدفة من أجل تعريف الشباب فيها وتعزيز حضورهم وانتمائهم لها، مشيرين إلى أنهم يخططون للذهاب الى منطقة طوباس أو سلفيت.

ودعوا لعقد لقاء موسع بين المحافظ والشباب بمحافظة بيت لحم لتقديم شرح مفصل عن واقع المحافظة على مختلف الأصعدة والدور الذي يمكن أن يلعبه الشباب بالمحافظة في تحسين الواقع، الى جانب طلبهم من المحافظ عقد لقاء مع رئيس الوزراء في الفترة المقبلة من أجل تعزيز دور الشباب.

شركة كهرباء القدس