حملة ع كيفك
الرئيسية / متفرقات / محافظ قلقيلية يلتقي وفدا من بلدة الناصرة برفقة وفد من جمعية خريجي تركيا/فلسطين

محافظ قلقيلية يلتقي وفدا من بلدة الناصرة برفقة وفد من جمعية خريجي تركيا/فلسطين

قلقيلية/PNN- دعا محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة الى خلق حالة تواصل دائمة ما بين كافة مكونات الشعب الفلسطيني أينما وجد، مضيفا أن حالة التواصل هذه هي الرد الامثل والصخرة التي تتحطم عليها مخططات الاحتلال.

جاء ذلك خلال لقائه وفدا مجتمعيا من مدينة الناصرة ومناطق اخرى ضم فعاليات مختلفة ترأسه د.محمود سعيد حل ضيفا على جمعية خريجي تركيا /فلسطين، بحضور العميد حسام ابو حمدة نائب المحافظ، طارق شاور رئيس الغرفة التجارية، ورئيس لجنة الزكاة د.احمد نوفل، وممثلين عن جمعية خريجي تركيا/فلسطين.

ورحب المحافظ بالحضور وأكد على وحدة الدم الفلسطيني والمصير، مشيرا الى أن أصوات النشاز لن تسطيع أن تحقق اهدافها الدنيئة وقال ” لا الجدار ولا الحدود المصطنعة تستطيع أن تمنع التواصل الروحي والإنساني بين الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده، وأن الشعب الفلسطيني في الداخل هو الرئة التي نتنفس بها”، مشددا على ضرورة التواصل ما بين شعبنا في الداخل والأراضي الفلسطينية، داعيا إلى إفشال مخططات الاحتلال الهادفة إلى تفتيت الشعب الفلسطيني ليسهل اقتلاعه.

وأكد المحافظ على أهمية التواصل لكسر كافة القيود التي يفرضها الاحتلال، ومن ضمنها سياسة المعازل والحصار بفعل إجراءات الاحتلال الظالمة، مشيرا إلى أن هذا اللقاءات هي الرد الأمثل على إجراءات الاحتلال، مؤكدا تسخير إمكانيات المحافظة للتواصل ما بين مكونات الشعب الفلسطيني.

بدوره، أكد طارق شاور على اهمية الزيارة، مطلعا الوفد على الواقع الاقتصادي وخاصة القطاع الزراعي القطاع الاصيل في المحافظة، داعيا اهالي الداخل الفلسطيني الى زيارة المحافظة في أي وقت يشاؤون.

من جانبه، شكر الوفد المحافظ على الاستقبال وأكد على أهمية التواصل مع الأهل في الضفة الغربية، مضيفا إن هذه اللقاءات تعزز حالة الوحدة كون الشعب الفلسطيني مهدد بالاقتلاع.

وجرى خلال اللقاء بحث عدة قضايا تتعلق بالجانب الفلسطيني والعرب في الداخل الفلسطيني.

وقام الوفد بجولة على عدد من الجمعيات الخيرية في المدينة، وقام بجولة على اسواق المدينة للاطلاع على الواقع الاقتصادي.

شركة كهرباء القدس