الشريط الاخباري

طالت 7 شبان: اعتقالات ومواجهات في قرى وبلدات شمال غرب القدس فجرا

نشر بتاريخ: 27-09-2021 | سياسة , PNN مختارات
News Main Image

القدس المحتلة /PNN/ شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين 27/9/2021، حملة اعتقالات في بعض قرى وبلدات شمال غرب مدينة القدس المحتلة.

وبحسب مصادر محلية، فإن قوات إسرائيلية كبيرة اقتحمت بلدة بدو التي يقطن فيها الشهداء الثلاثة الذين ارتقوا أمس، وسط مواجهات عنيفة مع الشبان الذين أشعلوا الإطارات وألقوا الحجارة والزجاجات الحارقة تجاه قوات الاحتلال التي اقتحمت عدة منازل وفتشتها وعاثت فيها خرابًا.

واشتعلت النيران في منزل أحد سكان منطقة السهل في بدو إثر إلقاء قوات الاحتلال القنابل بكثافة في المنطقة، فيما انفجرت قنبلة أخرى في ساحة منزل أحد المواطنين في البلدة، دون أن يبلغ عن إصابات.

وأشارت مصادر محلية، إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت 7 شبان منهم 4 في بلدة بدو، وآخر من بلدة قطنة، وآخرين من بلدة بيت إجزا، مشيرةً إلى أن بعضهم اعتقل بعد استدعائهم للمقابلة عقب أحداث أمس.

وأفادت مصادر محلية، بأنه تم اعتقال كل من مجدي محمد خليل منصور، وخالد محمد خليل منصور، وأمير سمير نعمان الشيخ، ومحمد عبد عياش، ومحمد صالح الشيخ.

على صعيد ذات صلة  كانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، قد اعتقلت في وقت متاخر من الليلة الماضية شابا خلال مواجهات مع الاحتلال قرب باب العمود بالقدس المحتلة.

وأفاد شهود عيان، بأن قوات الاحتلال قامت بالاعتداء على المتواجدين قرب باب العمود بالقدس المحتلة واعتقلت شابا لم تعرف هويته.

شارك هذا الخبر!